اللياقة، الجسم الرشيق، الصحة الجيدة والحياة المفعمة بالنشاط هي أهداف المرأة العربية. كل امرأة تسعى بشتى الوسائل الى تحقيق هذه الأهداف. ولحسن الحظ، فالمرأة الإماراتية أو العربية الموجودة في دولة الإمارات، يمكنها تحقيق هذا بفضل نادي اللياقة البدنية الذي يقع في قلب دبي. بلاتفورم 3
يتألف هذا النادي من فريق من المهنيين والإختصاصيين الصحيين والرياضيين الذين يساعدون الزبائن بشتى الوسائل في تحقيق ما يتمنون من خلال خبرتهم الطويلة في مجالات التدريب الشخصي، والتدريب الرياضي والتغذية. الخبراء الموجودون في "بلاتفورم 3" يوفّرون لك الوقت والجهد ويساعدونك في تحقيق حياتك الصحية الجديدة من خلال إعطائك خططاً مفصلة عن التغذية المناسبة لك ونوع الرياضة التي يجب أن تقومي بها. هدفه الرئيسي هو إعطاء عملائه 5 برامج تدريب رياضي بالإضافة الى المشورة الغذائية عبر أفخر الطرق.
خلافاً لغيره من النوادي، فـ "بلاتفورم 3" يضمن أن يحصل جميع زبائنه على النتائج التي يطمحون إليها بطريقة مضمونة. وكل شخص يدخل هذا النادي يحصل على أفضل رعاية لأنّ ليس هدف النادي تعبئته بالزبائن بل هذا النادي يستقبل فقط 6 زبائن في وقت واحد وهذا ما يميزه عن غيره. فكل شخص يحصل على التوجيه الخاص من قبل المدربين والإختصاصيين العريقين الموجودين في "بلاتفورم 3".
بالإضافة الى ذلك، يتضمن هذا النادي قسماً خاصاً لتقوية القلب لأن أمراض القلب أصبحت منتشرة جداً خصوصاً في دولة الإمارات بسبب الحياة الخالية من الحركة والمليئة بالتغذية الخاطئة. من خلال هذا القسم، يمكنك تجنب السمنة، مشاكل القلب، الكوليسترول وضغط الدم المرتفع. وهذه المنطقة هي أحد مفاتيح حرق الدهون وإبقاء الجسم بأفضل شكل.
أيضاً، يمكنك الإستفادة من جميع الأقسام الأخرى المتوافرة في "بلاتفورم 3" مثل:
- منطقة الملاكمة: السبيل الأنسب لتحقيق اللياقة البدنية.
- منطقة التسلق: تجربة مميزة تجمع بين اللياقة والتحدي.
- الساونا: وسيلة مثالية للإسترخاء.
- منطقة زخات المطر: وسيلة رائعة لإنهاء ساعات الرياضة.
غيّري نمط حياتك الآن وزوري "بلاتفورم 3" الموجود في "بارك آيلاند مرسى دبي" لتتمتعي بالحياة الصحية.