بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارت، طرحت "ميرل نورمان" مجموعة خاصة من المنتجات تلائم النساء في عمر الأربعين. ومن المعروف أن البشرة تتغير مع التقدم بالسن، إلا أن اتباع نظام غذائي صحي واتخاذ خطوات إيجابية سيساعد على استعادة بشرة صحية وتأخير ظهور التجاعيد والبقع الناتجة عن التقدم بالسن والحفاظ على بشرة مرنة. وهذا ما تسلط عليه "ميرل نورمان" الضوء في قائمة المنتجات التالية:


كريمات الترطيب
كريم PREVENTAGE لشد البشرة: يعمل على ترطيب البشرة من خلال نظام شد البشرة بتركيبته الغنية بفيتامين "C" و"E" وعامل الوقاية من الشمس "SPF 15". كما يقلل من التجاعيد بعد مواصلة استخدامه لمدة 12 أسبوعاً.
كريم Brilliant-C للرقبة والصدر: كريم التبييض المتطور لمنطقتي الرقبة والصدر اللتان غالباً ما يتم تجاهلهما. ويساعد بتركيبته الحصرية المبيضة على تقليل ظهور البقع الناتجة عن العمر والبقع المتلونة، كما يحتوي على خلاصات مرطبة تكافح الجفاف والتجاعيد.
كريم Nighttime Recovery: يساعد بتركيبته المرطبة والخالية من الزيوت على تحسين نسيج البشرة ويقلل من ظهور علامات التعب والتوتر. ويقوم على الفور بزيادة مستوى الترطيب ما يؤدي إلى تعزيز ثبات ومرونة البشرة.


السيرومات
سيروم Age Defying: يساعد بتركيبته الغنية بالفيتامينات الفعالة على تعزيز النظام الدفاعي الطبيعي في البشرة. وتم تصميم هذا السيروم لإبطاء علامات التقدم بالسن. وتسهم أحماض الببتيدات في دعم مرونة البشرة بينما تقوم المستخلصات النباتية بترطيبها بشكل لطيف.
سيروم Wrinkle Smoother Lift & Firm: يحد من ظهور الخطوط العميقة والتجاعيد من خلال تركيبته المتطورة التي تساعد على تنقية وشد واستعادة حيوية البشرة مما يمنحها مظهراً أكثر نعومة ومرونة.
سيروم Fine Line Minimizer: يعالج مشاكل البقع مثل الخطوط االمرافقة للعبوس والضحك والخطوط التي تظهر على الزاوية الخارجية للعين جراء التقدم بالسن. وأثبت هذا السيروم فعاليته في تقليل الخطوط الرفيعة على الوجه من خلال تركيبته الغنية بمادة "برو ريتينول" المركزة وفيتامين "C" مما يمنح البشرة مظهراً أكثر شباباً.


العناية بالعيون والشفاه
Wrinkle Smoother Eye: مستحضر خالي من الزيوت مصمم لتنعيم محيط العينين وتقليل الخطوط الرفيعة فيهما.
Revitalizing Eye Gel: جل للعينين خفيف الوزن وسريع الامتصاص يستعيد نضارة العينين المتعبتين بشكل فوري. وتعمل البروتينات وأحماض الببتيدات على تقليل الانتفاخات تحت العين بينما تواصل المستخلصات النباتية ترطيب المنطقة.
Wrinkle Smoother Lips: تحتوي تركيبته على كولاجين بحري وخصائص مالئة لتحسين مظهر الخطوط العميقة العمودية، بالإضافة إلى أنها تسهم في تقليل الخطوط المستقبلية التي ترافق تعابير الوجه.


كريم الوقاية من الشمس Merle Norman Dual Spectrum
تعتبر الشمس العامل الرئيسي لظهور علامات التقدم بالسن. ويكفي دهن الوجه بمقدار ملعقة صغيرة والجسم بمقدار ما يقارب الثلاث ملاعق كبيرة من Merle Norman Dual Spectrum لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة. ويحتوي هذا الكريم الذي يتميز بخفة وزنه على فيتامين "E" لتقليل الضرر الناتج عن الذرات الحرة، بالإضافة إلى عناصر مرطبة للحفاظ على البشرة صحية ومتجددة وأكثر شباباً. ويناسب بتركيبته اللطيفة كافة أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

 


للمزيد:
قلادة خاصة بمناسبة العيد الوطني من داماس
قلادة إماراتية خاصة من بيور جولد