كعادتها، فاجأتنا  ليدي غاغا بإطلالةٍ جديدة ومثيرة للاستغراب "مجدداً" في أحدث ظهورٍ علني لها.
لكن على الرغم من "بساطة" الفستان هذه المرة وخلوّه من "اللحم" أو "البيض" إلا أنه أثار دهشة الناس بسبب خطأ غير مقصود!

يكشف أكثر مما يستر

الفستان الذي أتكلم عنه هو الذي ارتدته المغنية الشهيرة إلى حفل International Emmy Awards في نيويورك الإثنين الماضي، والذي كان من تصميم ستيفان رولاند.

والحقيقة أنني أحسست أن شيئاً ما كان "خطأ" عندما رأيتها بذلك الفستان، ويبدو أن إحساسي كان بمكانه. والسبب في ذلك أن فتحة الفستان الجانبية التي من المفترض بها أن تكشف عن الساق، أتت مرتفعة للغاية بحيث ظهرت بشكلٍ واضح الملابس الداخلية التي كانت غاغا ترتديها تحت الفستان.

وبرأيي –وأعتقد أنك تتفقين معي- أن هذا فيه ابتذال وعدم مراعاة لقواعد الأناقة والذوق السليم.

الخطأ غير مقصود

ولم يتردد رولاند عن التعليق عن الموضوع، خاصةً وأن الكثير من الناس اعتقدوا أن هذا الأمر "مقصود" بسبب حب غاغا للأزياء الغريبة، إلا أن رولاند أوضح أن هذا الإعتقاد غير صحيح.

إذ قال مندوب عن دار Stéphane Rolland لموقع TMZ: "الفستان كان مصمماً لعارضة الأزياء لترتديه على منصة العرض وهي أطول بكثير من ليدي غاغا ولذلك أتت الفتحة أعلى من اللازم عليها مع أن هذه لم تكن نية المصمم."

نحن سعيدون بالنتيجة!

لكن على الرغم من الخطأ المرتكَب إلا أن رولاند يبدو مسروراً بالطريقة التي ظهر بها الفستان على غاغا. إذ أكّد أن شخصية غاغا المميزة وحضورها القوي أسهما في إنجاح الفستان على الرغم من الخطأ غير المقصود.

إذ أضاف المندوب: "نحن لسنا غاضبين من إطلالة غاغا، لقد أعطت الفستان المزيد من الإثارة والشقاوة!".

ألا تمتلك ليدي غاغا مرآة؟

من ناحيةٍ أخري يبدو أن الفتحة العالية كانت "آخر همّ" غاغا التي توقفت لالتقاط الصور بثقةٍ وحزم، بعد أن أنهت إطلالتها بنظاراتٍ شمسية سوداء وحذاءٍ آخر من أحذيتها التي يستحيل المشي بها.

وهنا أتساءل، هل تعمّد منسق مظهر ليدي غاغا إلباسها هذا الفستان لأنه يعلم أنه سيجعل الناس تتحدث عنه؟ أم أنها كانت غلطة؟ وإن كانت غلطة، أليس لديها مرآة تتفقد بها مظهرها الأخير قبل الخروج إلى السجادة الحمراء؟

عجيب غريب أمر ليدي غاغا هذه!

المزيد:
ميريام فارس في أسبوع باريس للموضة الراقية
أجمل وأرقى الفساتين من Stephane Rolland
صوروفيديو:نجوم العالم يجتمعون في أبوظبي