كشفت جيني أسبر أنّها دخلت البوابة المصرية على يد الممثل السوري تيم حسن الذي سطع نجمه كثيراً في المحروسة من خلال العديد من المسلسلات التي قدمها هناك. علماً أنّهما شاركا معاً في الدراما المصرية من خلال مسلسل "عابد قرمان" الذي عُرض في رمضان الفائت.

وأضافت الممثلة السورية خلال لقائها بقناة otv اللبنانية أنّ زوجها المنتج عماد ضحية يملك الفضل الأكبر في دخولها مجال التمثيل، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنهاليست كغيرها من الممثلات اللواتي يحتكرن دور البطولة المطلقة من أزواجهن سواءً كانوا منتجين أو مخرجين. وأضافت أنّ زوجها لم يخاطر بعمله من أجل زوجته. لكن بعد ست سنوات على زواجها، حصلت على دور البطولة من خلال مسلسل "صبايا" الذي حظي بنسبة متابعة جيدة خلال عرضه.

كما أشارت إلى أنها لم تكن تعرف اللغة العربية بحكم أنها ولدت في أوكرانيا من أب سوري وأم أوكرانية، لكن عندما أتت إلى سوريا تعلمت اللغة العربية وبدأت التمثيل.

وعن موقفها من الأحداث الجارية في سوريا، تمنت أن يعود البلد عائلةً كما كان تحت حكم الرئيس بشار الأسد.

يشار إلى أنّ جيني صرّحت سابقاً لـ"أنا زهرة" بأن قرار إنتاج جزء رابع من "صبايا" يبقى بيد الشركة المنتجة التي لم تحسم قرارها بعد. كما أنّها تستعد لاقتحام مجال  تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج موجّه للمرأة العربية.

المزيد:
جيني أسبر على LBC وليس MBC
جيني أسبر لـ «أنا زهرة»: أتمنّى التحدث باللهجة الخليجية!