تبدأ قصة علامة Lancel بسيدة فرنسية: أنجيل لانسيل. أسست أنجيل أول شركة للمشغولات الجلدية الراقية في عام 1876، وسرعان ما فتحت أكثر من عشر بوتيكات في أنحاء باريس خلال العقد الأول من القرن العشرين، جميعها تحمل أسماء مثل "Au Sphinx" و"A Phénix " و" A l’Indomptable" – سلسلة من الأسماء التي تعكس التحدي والاستقلالية، كل منها تجسيد لرؤية العلامة ونظرتها إلى الأنوثة – حرة، طبيعية، مرحة.

وبمناسبة الذكرى 135 على تأسيسها، ابتكرت علامة Lancelحقيبة تكرم أنجيل لانسيل. وتركز مجموعة L’Angéle بشكلٍ واضح على الرموز التي تجسدها الدار.

وللنظرة الأولى، تبدو مجموعة L’Angéle إعادة تصوير عصرية لإحدى القطع الكلاسيكية للدار من الستينيات، يدل على ذلك خطوطها الغنية وانحناءات القطع المعدنية التي تزينها بلون الشمبانيا الذهبي، والمستوحاة من المشبك الدوار الأصلي. وبدورها تستوحي المرآة تصميمها من حقائب السهرة من "لانسيل" خلال العشرينيات: لحظة من الرقي تتيح لك تجديد مكياجك أو اختلاس نظرة خفية خلفك.

كما أن الحقيبة مزودة بإضافات ذكية يمكن اكتشافها في جيوب سرية. أطلق على هذه الحقائب اسم "حقيبة الخدع" وتعود إلى عام 1935، حيث كانت المرأة تستطيع إخفاء رسائلها الخاصة أو كماليات التدخين الخاصة بها، أو مظلتها أو علبة بودرة الخدود.

مجموعة L’Angéle من "لانسيل"، بسعر 1250 يورو – متوفرة في فروع بوتيك العلامة اعتباراً من ديسمبر 2011.

للمزيد

شنط يد للعروس كي لا تستعيني بحقيبة صديقتك المفضلة

حقيبة يد حصرية بدبي من Gucci

صور وفيديو:أجمل وأروع الزفات