احتفالات رأس السنة فرصة كبيرة لك لتتأنقي وتبرزي بأجمل طريقة، وليس هناك أفضل من إنهاء الإطلالة بمجوهراتٍ فاخرة تودعين بها عاماً وتستقبلين آخر بكل بريقٍ  ولمعان.

وعلى الرغم من حبنا كنساء لكل ما هو براق وثمين، إلا أننا مختلفات بأطباعنا وأذواقنا، لذلك اخترت لك 6 خطوطٍ أساسية لمجوهراتك في رأس السنة هذا الموسم،  وجميعها مختارة من دار Piaget العريقة. فاستوحي أفكاراً من هذه المجموعة لتنهي إطلالتك بلمسةٍ براقة تلمع تحت أضواء العام الجديد!

1- مجموعة بوسيسيون
في هذه المجموعة التي تزاوج بين الذهب الوردي والأبيض، ستجدين طلبك إن كنت شابةً تهوى الستايل الكاجوال والكلاسيكي في نفس الوقت. فإن كنت ذاهبةً إلى حفلٍ بسيطٍ مع الأصدقاء أو عشاءٍ منزلي مع العائلة ستحتاجين إلى مجوهرات ناعمة تسمح لك بإضفاء لمسةٍ أنيقة إلى إطلالتك دون مبالغة.

2- لايملايت دانسينغ لايت
أما إن كنت تهوين الساعات الفاخرة فأنت بحاجةٍ إلى ساعةٍ تجعلك نجمة حفل رأس السنة مثل ساعة Limelight Dancing Light التي تتألق بحبات الألماس وسوارٍ من الألماس أو الساتان. مع هذه الساعة التي أبصرت النور في عام 2010 أنت بحاجةٍ إلى فستانٍ أسود قصير Little Black Dress وتسريحةٍ جميلةٍ، فقط لا غير!

3- مجموعة بياجيه هارت
وإن كنت ذات شخصية رومانسية تحب الستايل الناعم والبسيط فإليك مجموعة Piaget Heart التي تدعوك إلى الإنطلاق في عرضٍ ساحرٍ يجعل القلب يدور! أشكال القلوب لطالما كانت رمزاً أزلياً للحب والعاطفة. فليس هناك أجمل من أن تستقبلي العام الجديد بقلبٍ ألماسي كبير مليءٍ بالحب! والمميز في هذه المجموعة أنها تناسبك مهما كان عمرك أو شكلك أو ستايلك.

4- بياجيه بولو
بالعودة إلى الساعات أود أن أخبرك عن ساعة الدار الأيقونية Piaget Polo والتي تناسبك خاصةً إن كنت امرأةً عاملة تحب الطلة الكلاسيكية والـ Sophisticated. وإن كنت ستقضين حفلة رأس السنة مع أصدقاء العمل أو في مكانٍ رسمي فستكون هذه الساعة المصنوعة من الذهب بالكامل والمرصعة بالذهب الخيار الأمثل لطلتك  النهائية.

5- مجموعة بياجيه روز
مجموعة Piaget Rose استوحيت من تصميم وردة ايف بياجيه، التي ترجمت بالذهب الأبيض أو الوردي وتفتحت تويجياتها لتتلقف ما يُغدق عليها من الماس. وهي مميزة بحق بفضل ألماساتها التي ستتلألأ مع الإعلان عن قدوم العام الجديد. كما أنها تمثل الهدية المثالية التي تنبض بالأنوثة والرقي لمن ترغب في التميز عمّن حولها.

تصاميم هذه المجموعة أزلية وهي تشكل كنزاً حقيقياً في صندوق مجوهراتك!

المزيد:
سفاري وحدائق وخضار! أبرز 5 صيحات مستوحاة من الطبيعة هذا الموسم
5 نصائح سريعة لأناقة رأس السنة

لا تنسي زيارة صفحة Piaget على الفيسبوك للتعرف على أجمل المجوهرات