فازت ماغي بوغصن في الموسم الثاني من برنامج "ديو المشاهير" على LBC. ونالت الممثلة اللبنانية الجائزة الكبرى التي تبلغ 50 ألف دولار أميركي، ستقدّمها لجمعية "سان جود" الخيرية. أما الممثل اللبناني كارلوس عازار الذي كان متوقعاً أن يحصل هو على الجائزة الكبرى، فقد نال مبلغ 25 ألف دولار سيقدّمه لجمعية "أم النور" الخاصة برعاية الأطفال.

وقد شهدت السهرة الختامية التي أحياها كاظم الساهر وهيفا وهبي العديد من المواقف والتصريحات كان أبرزها إعلان الممثلة اللبنانية باميلا الكيك التي خرجت قبل ثلاثة أسابيع من البرنامج وشاركت في الحلقة الأخيرة منه، عن نيتها إصدار أول أغنية لها بعد يومين على الإذاعات اللبنانية. في حين قال المخرج السوري سيف الدين سبيعي الذي جاء خصيصاً للمشاركة في الحلقة الأخيرة بأنه يحضّر لألبوم كامل سيصدره قريباً. علماً أن سبيعي خاض تجارب غنائية عدة وينتمي لفرقة غنائية سورية تدعى "مرمر".

وقد افتتحت الحلقة الأخيرة ماغي بوغصن التي أدّت "قولي أحبك" بمشاركة "قيصر الغناء" كاظم الساهر لتحصل على ثلاث نقاط إيجابية من لجنة التحكيم المؤلفة من روميو لحود وأسامة الرحباني والفنان الإماراتي عبد الله بالخير. بعدها، أدّى كارلوس عازار أغنية "سالمة يا سلامة" بمشاركة هيفا وهبي التي تعرّضت لانتقاد من أسامة الرحباني الذي قال ممازحاً: "الملاحظات لهيفا منعطيها لاحقاً". في حين لم يترك عبد الله بالخير كلمة غزل وإعجاب واحدة لم يوجّهها إلى النجمة اللبنانية وختم كلامه بالقول: "تقبريني يا هيفا".

ثم صعد الملحن اللبناني طارق أبو جودة وباميلا الكيك ليؤديا أغنية "دلع النساء" بمشاركة الساهر. وهنا لم يسلم عبد الله بالخير من زجل أبو جودة الذي وجّه زجله هذه المرة إلى الفنان الإماراتي. ثم رد عليه بالطريقة نفسها.

بعدها أدت ماغي بوغصن أغنية "بدي شوف" إلى جانب هيفا التي سألها الملحن روميو لحود عن السبب في عدم تقديمها استعراضاً كبيراً. وأبدى استعداده لمساعدتها. أما أسامة فقال لها ممازحاً: "هيفا أنتِ كتير بشعة، روحي شوفي شو بدك تعملي". 

ثم أدى كارلوس عازار أغنية "قولي عملك ايه قلبي" بمشاركة كاظم الساهر، ليجتمع بعدها ماغي وكارلوس في أول دويتو مع بعضهما منذ بدء البرنامج، إذ قدّما أغنية "اعتزلت الغرام". ثم أدىّ كل من سيف الدين سبيعي وطارق أبو جودة أغنية "وما خدتش بالي" بمشاركة هيفا. واختُتم الغناء قبل إعلان فوز ماغي بوغصن، بأغنية "غني لي" بمشاركة ماغي بوغصن، وكارلوس عازار، وباميلا الكيك، وسيف الدين سبيعي وطارق أبو جودة.