قد لا تخلو مناسبة عالمية تقام من دون أن يترك المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا بصمته على فنانات في هوليوود.


3 فساتين في حفلٍ واحد
وفي هذا الاطار اختارت مغنية الكانتري كاري أندروود Carrie Underwood 3 فساتين في حفل “The 45th Annual CMA Country Music Awards” الذي جرى منذ أسبوعين.

أطلّت أوّلاً بفستان قصير من الكريب الأسود مع حلقة ذهبية على الكتف من مجموعة شقرا لللألبسة الجاهزة دولوكس لربيع وصيف 2010 للإطلاق الحملة الترويجية للحفل، ثم أحيت الحفل مرتديةً فستاناً برتقالي اللون من الغيبور والتول من مجموعة جورج شقرا كوتور لربيع وصيف 2011، قبل الإنتقال إلى ثوبٍ آخر قصير بلون البرونز والأسود مع كشكش على العنق من مجموعة شقرا كوتور لخريف وشتاء 2011-2012.

وقد بدت المغنية الشهيرة ملفتة بإطلالاتها وقد تحدثت عنها وسائل الاعلام العالمية لأن الفنانة تعرف كيف تختار ما يليق بها وتنوّع بإختياراتها ولا تبالغ بالفساتين التي يقع نظرها عليها.
ومن المعروف عن هذه المغنية حبها الكبير لتصاميم شقرا التي ترتديها باستمرار.

آرشي وجينا بتصاميم شقرا
من جهة أخرى، شاركت الممثلة الفائزة بجائزة الـ Emmy Award أرشي بنجابي Archie Panjabi في حفل عشاء Art for Africa” ومزاد علني لسوثبي في نيويورك مرتدية زيّ من تصميم جورج شقرا، وكان الفستان القصير من الشانتون البرتقالي اختير من مجموعة شقرا لللألبسة الجاهزة دولوكس لخريف و شتاء 2011-2012.

أما الممثلة جينا ديوان Jenna Dewan فاختارت بدورها فستاناً مطرّز ذهبي اللون مع أشرطة من الستان من مجموعة شقرا لللألبسة الجاهزة دولوكس لربيع وصيف 2011 لحضور حفل "Elle’s 18th Annual Women in Hollywood Tribute" في لوس أنجليس.
إذاً 3 نجمات من هوليوود اخترن جورج شقرا كعنوان لإطلالتهن، فمن منهن هي الأجمل بلمسته؟

المزيد:
نجمات هوليوود بتوقيع جورج شقرا
ربيع وصيف 2012 من ريم عكرا