وسط سرية تامة فرضها المخرج بسام الملا حول توقيعه مع مجموعة "mbc" لإنتاج جزءين جديدين من "باب الحارة"، علمت "أنا زهرة" أنّ الملا يستعدّ فعلاً لتصوير الجزء السادس من العمل ليعرض في رمضان 2012. على أن يعرض الجزء السابع في رمضان 2013. وسيكون الجزءان الجديدان من تأليف مجموعة من الكتاب ضمن ورشة كتابة تضم أسماء عديدة.


إذاً بعد تأكد عودة المسلسل الشهير في رمضان، تبقى الأسئلة مفتوحة حول أسماء أبطاله. مصادر مقرّبة من عباس النوري المرشح الأول لبطولة المسلسل، قالت لـ"أنا زهرة" إنّه تلقى بالفعل عرضاً من الملا للعودة إلى المسلسل الذي حظي بنسبة متابعة عالية خلال عرضه. وتابعت المصادر أنّ الممثل السوري الذي خرج من العمل بعد انتهاء الجزء الثاني يتجه نحو الموافقة على العودة في جزئه السادس، لكنه لا يزال يدرس العرض مع الملا كي تكون عودته ذات سوية عالية.


أما عن عودة سامر المصري الذي جسد شخصية "العكيد أبو شهاب" ثم خرج بعد انتهاء الجزء الثالث، فقد تأكد بأن شخصيته انتهت من العمل بموته، ولن يعود في الجزء الجديد.


ويبدو أن "mbc" المسؤولة عن إنتاج المسلسل ستنفق كثيراً في إنجاح الجزءين الجديدين، خصوصاً أنّ الجمهور السوري كان قد شنّ هجوماً لاذعاً على المسلسل وأبطاله بسبب موافقهم إزاء الأحداث التي تشهدها سوريا. إذ اعتبر الجمهور أنّ آراءهم الشجاعة في العمل تتنافى مع موافقهم على أرض الواقع.

 

المزيد:

"باب الحارة" مجدداً في رمضان 2012

خطوبة ابنة عباس النوري