عادت الأخبار عن زواج منى آمرشا لتتصدّر الواجهة بعدما انتشرت خلال اليومين الماضيين. وأكدت تلك الأنباء عن اعتزالها الفن بشكل علني، واقتصار نشاطها على إحياء الأعراس والحفلات البسيطة غير المصوّرة. وتأتي هذه الأنباء بعد مرور شهر تقريباً على التقارير التي أشارت إلى زواج الفنانة المغربية من زوج الإعلامية السابقة داليا مراد. وهو الأمر الذي نفته مصادر "أنا زهرة" حينها، عازيةً ذلك إلى تأخر ألبومها "يا ناس دلّوني" واختفائها لوقت قصير عن الساحة الفنية.


"أنا زهرة" تحدثت مع مدير أعمالها روبير فخري الذي نفى ذلك، وأكد أنّها لم تتزوج ولم تقرر الاعتزال، بل "تعيش حالياً نشوة فرح نجاح ألبومها الذي لا يزال يحقق مبيعات جيدة في "فيرجن"، إضافة إلى أنّها مرتبطة بالعديد من الحفلات".


ومن المعروف أنّ الفنانة المغربية ترتبط بشركة "بلاتينيوم ريكوردز" التي تبنت موهبتها وقدمتها إلى الساحة الفنية خصوصاً الخليجية. وهذا الإرتباط يتمثّل في إنتاج أغانيها وتوزيعها، إضافة إلى إدارة أعمالها. وتخشى الإدارة أن تفك آمرشا تحالفها مع الشركة بسبب عدم رضاها على التغييرات التي تشهدها الإدارة من وقت إلى آخر.


وتحظى أغنية "الحبّ ذابحني" من ألبومها بشعبية واسعة في الخليج. إذ قالت مصادر إذاعية لـ"أنا زهرة" أنّ هناك طلباً كبيراً عليها من الجمهور، لكنّها لا تستطيع عرضها بسبب حقّ إذاعة MBC الحصري ببثّها. وهو الأمر الذي دفعت هذه المصادر إلى التفاوض مع إدارة الإذاعة والشركة من أجل عرضها خلال الفترة المقبلة.


المزيد


منى آمرشا ترفض غناء شارات المسلسلات

والدة منى آمرشا في حالة حرجة

تسريحة لعروس مميزة