من جديد، انضمّت  شريهان إلى صفوف المتظاهرين في ميدان التحرير لتؤيد مطالبهم، إذ كشفت أنها تتواجد هناك منذ يوم الجمعة الماضي.
وتحدثت الفنانة وصوتها يجهش بالبكاء مع برنامج «اليوم» الذي تقدمه دينا عبد الرحمن على قناة «التحرير»، واصفةً ما حدث مساء أمس من تجدد الاشتباكات بمثابة المجزرة، «حتى أنّ جميع المتظاهرين مستعدون للشهادة».
وأكدت النجمة المصرية أنها لم تستطع رؤية مصر بهذا الشكل واصفةً الأمر بالقاسي. وفي الوقت نفسه، أبدت رفضها التام لإهانة الشهيد وأي مصري، مؤكدة أنّ المصريين يجتمعون في الميدان لأجل مصر .
ونفت وهي في غاية الانفعال أن يكون المتواجدون في الميدان بلطجية ووصفتهم بالثوار والمصريين الحقيقيين الذين يريدون الموت من أجل النهوض بالبلد وإصلاحه.
وأبدت استياءها التام إزاء سيل دماء المصريين على أرض الكنانة، مؤكدة أنّها ضد العنف بمختلف أشكاله، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنّ الشرطة تستخدم غازاً ساماً. وهو الأمر الذي لم تعد تتحمله خلال تواجدها في الميدان.
وفي النهاية، اعتذرت عن انفعالها الذي بدا واضحاً خلال حديثها مؤكدة أنّ الموقف صعب للغاية.
يذكر أن شريهان من أوائل الفنانين المشاركين في الثورة المصرية، انضمت إلى التظاهرات منذ اندلاعها، وتأتي مشاركتها هذه بعد غياب سنوات عن الساحة نتيجة إصابتها بالمرض. لكن أحداث الثورة جعلتها تظهر من جديد، وها هي تستكمل مسيرتها مع الثوار في ميدان التحرير.


للمزيد:


شريهان وابنتها في ميدان التحرير

جيني أسبر لـ «أنا زهرة»: أتمنّى التحدث باللهجة الخليجية!

فنانون ضد الطائفية بالفن والكلمة وكرة القدم