جربي أن تجعلي احتفالك باليوم الوطني لدولة الامارات فرصة للتألق بطريقة خاصة، اختاري لأناملك قلما فريدا إماراتي الطابع من مجموعة "مونتغرابّا " الايطالية الجديدةـ تلك المخصصة باليوم الوطني لدولة الامارات.
تتضمن تشكيلة الأقلام ذات الاصدار الخاص والمحدود من"مونتغرابّا" ، 1971 قلم حبر سائل و 1971قلم حبر الرولر منقوش عليها بالفضة عند رأس القلم بـ 1197 سنة قيام الاتحاد تكريماً لهذا الحدث .


ويمكنك إهداء زوجك قلما من مجموعة أخرى تحتوى على 40 قلماً من الأقلام الكرة الدوارة مطابقة مع أزرار من الفضة. وتكرس كل واحدة من هذه القطع الـ 40 إلى كل سنة من السنوات منذ استقلال دولة الإمارات العربية المتحدة. بالاضافة ذلك 7 أقلام حبر خاصة محدودة وفريدة ، بحيث يمثل كل قلم كل منها امارة من امارات الدولة ينقش عليها اسم تلك الامارة .


يمكنك الحصول على هذه الأقلام المحدودة الإصدار من متاجر مجوهرات الصايغ في أبو ظبي والعين، ومتاجر ريفولي في اماراة في دبي والإمارات الشمالية ابتداءاً من16 نوفمبر 2011، وستتوفر أيضا في بوتيك"مونتغرابّا " الايطالية الواقع في فندق ميدان ، أسعار التجزئة لمجموعة 1971قلماً من أقلام الحبر الرولر ذات الاصدار المحدود بـ5950 درهم ، وتتوفرمجموعة 1971 قلماً الحبر السائل ذات الاصدار المحدود أيضاً بـ7650 درهم.


المزيد:

عباءة الشتاء من أمل مراد

احتفلي بالعيد الوطني للإمارات على طريقتك