كشف المخرج ناجي طعمي الذي تولى الجزءين الأول والثالث من "صبايا" أنّ الجمهور يطالبه بعودة نسرين طافش وديمة بياعة إلى الجزء الرابع من العمل. علماً أن الشركة المنتجة لم تحسم بعد قرارها في شأن إنتاج جزء جديد، على رغم أنّ المسلسل حظي بنسبة متابعة عالية  جداً.

وأضاف المخرج السوري أنه في حال وافق على تولّي الجزء الجديد، فإنّه يتوجب على فريق المسلسل الدخول في بحث ونقاش حتى  يخرج العمل بصورة جديدة وخطوط درامية أكثر قوة وإبهاراً عما تم تقديمه في الأجزاء السابقة.

وكان نشطاء أغلبهم من دول الخليج العربي ومتتبعي المسلسل بأجزائه الثلاثة، أطلقوا حملةً على "فايسبوك" تطالب الشركة المنتجة بجزءٍ  جديد من المسلسل ويكون من بطولة ديمة بياعة ونسرين طافش، إضافةً إلى جيني أسبر.

يشار إلى أن نسرين طافش كانت أولى المغادرات من المسلسل، بعدما اعتذرت عن عدم أداء بطولة الجزء الثاني ليستبدلها المخرج يومها بالممثلة قمر خلف التي جسدت شخصية مختلفة. وجاء بعدها دور ديمة بياعة وديمة الجندي وقمر خلف ليعتذرن عن عدم المشاركة في الجزء الثالث الذي عُرض خلال الموسم الفائت. وقد تم استبدالهن بشخصيات جديدة جسدت أدوارها ميريام عطا الله، وديمة قندلفت وندين تحسين بك. وسيبقى السؤال مفتوحاً عن بطلات الجزء الرابع لغاية إعلان الشركة المنتجة قرارها بتنفيذ جزءٍ جديد.

المزيد:
جيني أسبر لـ «أنا زهرة»: أتمنّى التحدث باللهجة الخليجية!
جزء رابع من "صبايا"؟