يلاحظ الكثير من مشاهدي برنامج "صولا" أنّ مقدّمته أصالة تحوّلت إلى ملابس أكثر عصرية وابتعدت عن فساتين السهرة. ويبدو أنّ المطربة السورية فضّلت ارتداء الـ "سبور شيك"، وعدم الإعتماد على ذوق أيّ مصمّم في الملابس التي أطلّت بها في برنامجها. واللافت أنّها ظهرت بملابس أنيقة جداً وبعيدة عن الموديلات الغربية التي كان الكثير من متتبعي الموضة يستغربون عندما يرونها على الفنانة السورية، خصوصاً أنّها كانت تفتقر إلى الذوق.


في معظم إطلالاتها، كانت صاحبة "يا مجنون" تعتمد على تصاميم اللبناني نيكولا جبران الذي أثارت تصريحاته الأخيرة الكثير من علامات الاستفهام حول علاقته بأصالة. إذ صرّح في برنامج "وبعدنا مع رابعة" أنّ الصداقة انقرضت هذه الأيام في إشارة إلى علاقته بأصالة. وهو الأمر الذي فسّره البعض بأنّ هناك خلافاً وقع بين الاثنين. "أنا زهرة" اتصلت بنيكولا لمعرفة ما إذا كانت علاقته بأصالة انقطعت، فأجاب بأنّه يكنّ كلّ المحبة والاحترام للفنانة وأنّ لا خلاف بينهما، لكن أيضاً لا يوجد حالياً أي تعامل أو اتصال بينهما".


"أنا زهرة" علمت من مصادر موثوقة أنّ أكثر من مصمم لبناني يرفض التعامل مع أصالة لو طلبت منه ذلك لاعتبارات عدة أهمّها أنّهم يرفضون أن تختارهم أصالة بدلاً من نيكولا، إذ يعتبرون أنّ تعاونهم معها يعد بمثابة توجيه صفعة له.
ويبدو أنّ أصالة فضلت الابتعاد عن التعامل مع أي مصمم لبناني واختارت المصري هاني البحيري. إذ ارتدت في الحلقة الأخيرة من برنامج "صولا" فستاناً أبيض من تصميم البحيري، على أن تبدأ التعامل معه في الإطلالات القادمة.


يذكر أنّ أصالة كانت حاضرة في العرض الذي قدمه البحيري مؤخراً في القاهرة.


المزيد:

جو رعد لم يطرد أصالة من صالونه

شيرين: أصالة أشعرتني أنّني «جربانة»!

أصالة تغنّي للمعارض السوري برهان غليون؟

أصالة ترفض استضافة رويدا عطية بسبب موقفها السياسي؟