أدى الخلاف بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان حول استمرار "طاش ما طاش" إلى ظهور أنباء عن انفصال الشراكة بينهما سواء على  صعيد التمثيل أو الإنتاج. وما زاد تداول هذه الأنباء هو غياب السدحان عن حفلة mbc الخميس الماضي التي تواجد فيها القصبي.

وتردّت أخبار بأنّه بات حتمياً انفصال الثنائي السعودي ناصر القصبي وعبد الله السدحان بطلي العمل الكوميدي "طاش ما طاش" بعدما قدما معاً 19 جزءاً. وما يعزز وقوع هذا الانفصال هو ظهور النجمين في إحدى الحلقات التلفزيونية وهما على قدر كبير من الاختلاف في وجهات النظر، لأن ناصر كان مؤيداً لإيقاف "طاش". أما السدحان فكان ضد فكرة إيقافه. وعندها، رد السدحان على ناصر بشكل عنيف  قائلاً: "ماذا يمكن أن نقدم إذا توقفنا عن طاش ما طاش".

"أنا زهرة" تحدثت مع مدير الإنتاج في شركة "الهدف" التي يملكها الفنانان السعوديان، عبد الرحمن الزايد الذي أكّد أن هذه الأنباء غير صحيحة وناتجة عن قراءة خاطئة لاختلاف وجهات نظرهما حول استمرارية "طاش ما طاش". وأوضح: "القصبي والسدحان سمن على  عسل". ولفت إلى أنّ سبب غياب السدحان عن حفلة MBC هو تواجده برفقة أسرته في بيروت.

وشدد على أنّ الشراكة بينهما قائمة حتى الآن، ويتم حالياً تصوير عمل سعودي بعنوان "ألو مرحبا" من بطولة نجوم كثر في مقدمتهم مروة  محمد، وعبد الرحمن الخطيب، وغيرهم، ومن إنتاج شركة "الهدف"، وسيعرض على MBC خلال الفترة المقبلة.