لا تهمّ الأسباب التي أدت إلى إنقطاع التواصل بين الصديقين قديماً، "والأعداء" حالياً- المصمم اللبناني نيكولا جبران والفنانة السورية أصالة نصري، لأن الحديث اليوم يجري عن المصمم الذي ستتعامل معه الفنانة، بعد أن ربطتها علاقة عمل وصداقة طويلة بينها وبين جبران.

نفي من رامي العلي
الملفت أن بعض وسائل الاعلام قد تحدثت أن أصالة ستتعاون مع ابن بلدها المصمم رامي العلي، لكن الأخير نفى لموقع "أنا زهرة" نفياً قاطعاً ذلك الخبر، وأبدى إستعجابه من تلك الإشاعات وأكّد أنه لغاية اليوم لم يتلق أي إتصال عمل يجمعه بالفنانة.

في السياق نفسه، من المؤكّد أن المصممين السوريين لن يجرأوا على التعامل مع الفنانة، كي لا يرتبط إسمهم بآرائها السياسية ضد النظام.

إتفاقات "تحت الطاولة"
لبنانياً، يبدو أيضاً أن ساحة الأزياء البيروتية لن تستقبل الفنانة المعروفة، إلا إذا كانت تجرى إتفاقات سرية وكما يُقال من "تحت الطاولة"، لكي يُشرف مصمم لبناني على إطلالة أصالة لاحقاً.

وفي معلومات مؤكّدة لموقع "أنا زهرة" نفى المصمم زهير مراد أن يكون إسمه مطروحاً للتعامل مع أصالة، ومن المعروف أن الأخير مصمم عالمي وقادر على قلب ستايل أصالة رأساً على عقب، لكن التعاون بينهما لن يتمّ أبداً.
ابتعاد لبناني وسوري وتقرّب مصري ومع هبوط أسهم المصممين اللبنانيين والسوريين في التعامل مع اصالة، ترتفع أسهم المصممين المصريين في المقابل، البلد الذي تقضي فيه الفنانة وقتها.

والملفت أن أصالة لغاية اليوم لم تعلن عن إسم المصمم الذي سيشرف على إطلالتها في المستقبل، وكأنها تترك مجالاً للصلح بينها وبين نيكولا جبران، وأن الوقت كفيل بعودة المياه إلى مجاريه، أو لأن الفنانة لا تملك جرأة بعض المصممين الجدد في إختيار فساتين ملفتة وتنتظر من يعلن ترشّحه ليعرض آخر تصاميمه عليها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه اليوم من هو سعيد الحظّ الذي تبحث عن أصالة مكان نيكولا جبران؟ وهل يُخرج الفنانة من رتابة "الستايل" الذي تظهر فيه؟

المزيد:
المصمم نيكولا جبران... على خطى غاليانو نحو العالمية
ميريام فارس... ترتدي نصف فستان بتوقيع نيكولا جبران