انهارت سميرة أحمد خلال جنازة شقيقتها خيرية التي توفيت أمس السبت. وانهارت سميرة خلال تشييع جثمان الفنانة المصرية من مسجد مصطفى محمود في القاهرة.

ولم تستطع سميرة أحمد النزول من سيارتها بل ظلت تبكي بداخلها منتظرةً خروج جثمان شقيقتها من المسجد. وظل عدد من الفنانات بجوارها لمواساتها مثل نهال عنبر، وآثار الحكيم، ودلال عبد العزيز.

وشهدت الجنازة حضور عدد من الفنانين منهم أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، وسامح الصريطي، ومحمد أبو داود، وسمير صبري، ورشوان توفيق، والإعلامي وجدي الحكيم. وحرص على الحضور محمد هنيدي الذي شارك في صلاة الجنازة.

يذكر أن خيرية أحمد توفيت أمس عن عمر يناهز الـ 74 بعد صراع مع المرض استمر أسابيع عدة أدخلت خلالها غرفة العناية المركزة في إحدى مستشفيات في القاهرة.

ومن المعروف أنّ الفنانة المصرية قدمت العديد من الأدوار السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، إذ تمتلك موهوبة كوميدية. وفي السنوات الأخيرة، اتجهت لتقديم دور الأم في الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية. ويعتبر مسلسل "فرح العمدة" آخر أعمالها التلفزيونية، لكنّه لم يعرض حتى الآن. فضلاً عن أنّها كانت تقرأ العديد من السيناريوهات الدرامية للمشاركة في رمضان القادم لكنّ القدر لم يمهلها.