قالت مصادر لـ"أنا زهرة" إنّ هناك مفاوضات تجريها حليمة بولند مع شخصيات سعودية من أجل إنتاج ألبوم غنائي لها، بعدما قرّرت خوض هذا المجال. وكانت الإعلامية والمذيعة الكويتية قرّرت العودة إلى الأضواء مجدداً بعدما دخلت في متاهات مع الجمهورين السعودي والأردني، وفشل برنامجها "حليمة بارك" الذي قدمته هذا العام.


وأضافت المصادر أنّ عدداً من الشخصيات أبدت موافقتها المبدئية على إنتاج الألبوم. ومن المرجح أن تبدأ بولند قريباً المفاوضات مع الشعراء والملحنين الذين ستتعاون معهم.


ولم تحدد المصادر موعداً للبدء بتحضيرات الألبوم، غير أنها أشارت إلى حماس بولند لإنتاجه. ورغم أنّها لن تحقق منه أية أرباح، خصوصاً أنّها هاوية يراودها هذا الحلم منذ فترة بعيدة، إلا أنّ مبادرة بولند تهدف ربما إلى مصالحة جمهورها بخطوة جديدة.


ويأتي ذلك بعدما دخلت في مناوشة مع مدير الصوتيات في "روتانا" سالم الهندي الذي نفى تقديم أي عرض لبولند. لكنها ردت بأنّ العرض قُدِّم لها فعلاً لكنّه كان "ودياً وشفهياً خلال إحدى الجلسات الطربية التي تبثها شاشة "روتانا خليجية" وكانت تقدم إحدى حلقاتها حليمة وهي عادة تقام في قصر الأمير الوليد بن طلال في الرياض". بينما استغرب الهندي حينها أن تعرض شركة بحجم "روتانا" إنتاج ألبوم على بولند. وكانت قد خاضت أولى تجاربها الغنائية بعدما سجلت مقدمة برنامجها "حليمة بارك" التي كانت من كلمات الشيخ دعيج الخليفة.