اعتبر عدد كبير من جمهور المنتديات الفنية أنّ علامات التقدّم في العمر بدأت تظهر على إليسا من خلال التعليقات على صور إعلانها الأخير لساعات "كروم" السويسرية. إذ ظهرت النجمة اللبنانية وقد قامت بتفتيح لون شعرها قليلاً، مما جعلها تبدو أكبر سناً.

الأمر نفسه انطبق على هيفا وهبي التي بدت أكبر سناً خلال حضورها حفل افتتاح السيرك العالمي "دو سوار" في دبي رغم أنّها كانت في غاية الأناقة. إذ ارتدت فستاناً بنقشة جلد النمر. لكنّ البعض اعتبر أنها بدأت تفقد شيئاً من بريقها، فيما بدأت علامات التقدم في العمر تظهر عليها.

من جهة أخرى، واستمراراً للحرب الاعلامية الضارية بين الإعلامية نضال الأحمدية وهيفا وهبي، نشر على صفحة مجلة "الجرس" عبر "فايسبوك" أنّ هيفا اتهمت أحد العاملين في مجلة "الجرس" ويدعى إيلي أبو نجم بفبركة صورتها التي انتشرت عبر الانترنت مع نجل القذافي المعتصم، وتمت مصادرة جهاز الـ "لاب توب" من منزله للكشف عن محتوياته وأثير سؤال: بعدما أنكرت هيفا أنّها صاحبة الصورة التي تقبّل فيها المعتصم القذافي، فكيف تعترف الآن بأنها هي في الصورة وتتهم إيلي بفبركتها؟

فيما قام شخص بتوجيه تهديد لهيفا بأنّ لديه المزيد من الصور التي تجمعها بنجل القذافي في بيته وأنّه سيقوم بنشرها عبر الانترنت.

يذكر أنّ هيفا تشارك في مناسبة العيد الوطني اللبناني في 22 من الشهر الحالي في حفل عشاء خيري في فندق "لاسيغال" في الدوحة. الحفل تنظّمه الجالية اللبنانية في الدوحة. وقد تم اختيار هيفا للإحتفال باستقلال لبنان. إذ يعود ريع الحفل لمساعدة الطلاب غير المقتدرين في المدرسة اللبنانية، وتشييد بناء إضافي في المدرسة بهدف استيعاب أكبر عدد من التلامذة القطريين واللبنانيين.

المزيد:
التاريخ العربي قبل هيفا وبعدها... وصورة ابنتها!
هيفا وهبي وصور الملابس الداخلية
هيفا وهبي في مواقف حرجة
هيفا والمعتصم... ماذا عن الأخريات!