انتقادات كثيرة طاولت أحلام بسبب إطلالاتها الأخيرة التي افتقرت إلى الذوق والأناقة، وخصوصاً ظهورها في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في بيروت منذ أشهر للإعلان عن إطلاق برنامج المواهب "أراب آيدول" الذي تشارك الفنانة في لجنة تحكيمه. إذ أثارت استهجاناً كبيراً بـ"اللوك" الذي ظهرت به، وقبله إطلالتها في برنامج "شط الهوى" حيث وُصفت بأنّها تفتقر إلى الذوق في اختيار الملابس والمكياج، إضافة إلى وزنها الزائد.

اليوم، يبدو أنّ المغنية الإماراتية أرادت أن تتحدّى الكثير من الفنانات الأنيقات والرشيقات وتحجز لنفسها مكانة بينهن. إذ يلاحظ من الصور التي انتشرت لأحلام من برنامج "أراب آيدول" وجود تحوّل جذري في ملابس ومكياج الفنانة التي ستظهر في لوك مختلف عن الآخر في كل حلقة. 

ورغم التغير الذي طرأ عليها خصوصاً بعدما أنقصت وزنها كثيراً وأصبحت ترتدي ملابس عصرية وأنيقة من الماركات العالمية، إلا أنّها لم تسلم أيضاً من الانتقادات اللاذعة التي شنّها جمهور المنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي. إذ اعتبر البعض أنّ أحلام تقلّد الفنانة نجوى كرم التي شاركت سابقاً في برنامج "أرابز غات تالينت"، وكانت كل حلقة تظهر بطريقة جميلة وأنيقة ولافتة. 

فيما رأى آخرون أنّها تحاول تقليد جنيفر لوبيز. فيما طالبها البعض بالعودة الى شكلها القديم ومحافظتها على إطلالتها الخليجية، وعدم تقليد اللبنانيات لأنّ هذا الأمر لا يليق بها. فيما علّق بعضهم بأنّ إطلالة أحلام الجديدة تبدو كأنّها تتحدّى الملل!

من جهة أخرى، تستعد أحلام لتصوير فيديو كليب من ألبومها الجديد مع المخرجة رندا العلم استعداداً لطرح ألبومها الجديد، بينما اعتذرت عن عدم المشاركة في برنامج "نجم الخليج" الذي يعرض على شاشة "دبي".

يذكر أنّ أحلام شاركت مع مجموعة من الفنانين الاماراتيين في تسجيل أوبريت "ولاء وانتماء" في مناسبة العيد الأربعين لدولة الإمارات.

المزيد:
أحلام في موقف حرج بسبب راغب علامة
غياب أحلام عن "ليالي فبراير" يثير الغضب
باباراتزي: مَن المسؤول عن إطلالة أحلام؟