بمشاركة صابر الرباعي، وكارول سماحة، انطلق البرايم ما قبل الأخير من "ديو المشاهير2" على LBC أمس. وضمّ هذا الأسبوع ثلاثة  مشتركين بعد خروج الممثل السعودي عمر الديني الأسبوع الفائت.

وكانت البداية مع الممثل اللبناني كارلوس عازار الذي أدّى أغنية "حدودي السما" مع كارول سماحة، ليحصل على ثلاث نقاط إيجابية. وهي النتيجة نفسها التي حصلت عليها الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بعدما أدّت أغنية "أجمل نساء الدنيا" مع صابر الرباعي. بعدها، صعد الملحن اللبناني طارق أبو جودة إلى المسرح وأدىّ أغنية "خليك بحالك" مع كارول سماحة لينال عليها نقطتين سلبيتين مقابل نقطة إيجابية.

وكالعادة اشتعلت حرب الزجل بين أبو جودة وأسامة الرحباني أحد أعضاء لجنة التحكيم. ولم يكتفِ أبو جودة بأداء الزجل لأسامة، بل راح  يردد عبارات الزجل لكارول سماحة التي وصفها بالفنانة الشاملة.

ثم أدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن أغنية "يلي تعبنا" مع كارول سماحة وحصلت على ثلاث نقاط ايجابية. بعدها، وجهت سماحة تحية  إلى سلطان الطرب جورج وسوف، متمنيةً له الشفاء العاجل.

ثم عاد طارق أبو جودة ليؤدي مع صابر الرباعي أغنية "بتونس بيك" وحصل على ثلاث نقاط إيجابية. وهنا أراد أبو جودة إكمال حرب  الزجل مع أسامة الرحباني، إلا أنّ المذيعة دينا عازار قاطعتهما بشكلٍ مفاجئ.

أما كارلوس عازار الذي عاد ليقف على المسرح من جديد، فأدى أغنية "ع النار" بمشاركة صابر الرباعي ونال كعادته النقاط الإيجابية  الثلاث.

أما نتيجة التصويت لهذا الأسبوع، فأظهرت خروج طارق أبو جودة الذي حصل على مبلغ 22500 ألف دولار أميركي سيتبرّع به  لجمعية "sos" الخاصة برعاية الأطفال اليتامى. ويبقى كارلوس عازار وماغي بوغصن... فمَن سيفوز بالجائزة الكبرى خلال البرايم  الأخير الأسبوع المقبل؟.

المزيد :
عبد الله بالخير على خطى ليدي غاغا!
ديو المشاهير: حلقة طربية... وخروج باميلا الكيك