رغم أنها تتمتع بملامح جمالية ملفتة، إلا أن الفنانة اللبنانية أمل حجازي لم تستطع لغاية اليوم أن تخرج من "ستايل" إطلالتها الذي عرفت به

من يشاهد كليب أغنية "بعيونك زعل" لأمل حجازي لن يكتشف أيّ جديد في إطلالتها، وربما لو عاد بالصور إلى قبل سنتين، يُلاحظ أن الفنانة لم تغير ستايلها الذي أصبح مللاً نوعاً ما، وأقل مايقال عنه أنه خارج زمن الموضة.

ومن المعروف أن موضة ألوان الشعر تغيرت عدة مرات في السنتين الأخيرتين لكن الفنانة لم تتبع أي منها، قد يكون ذلك ميزة في بعض الأحيان، ولكن ليس في حالة نجمة تنافس بين كثيرات في وسطها.

في هذا الإطار يلفت خبير التجميل زين حمدان إلى أنه كان من الأفضل للفنانة لو اختارت الشعر الغامق كالبني في فيديو كليبها الجديد، لأننا في فصل الشتاء وبالتالي إن أيّ تغيير في شعرها سينعكس على شكله كلّه. لكنها اختارت الأشقر الذي نادراً ماتخلت عنه، رغم أنها بدت جذابة في الألوان الغامقة. ولكنها لم تكد تظهر بلون شعر غامق حتى سارعت إلى صبغ شعرها بالأشقر من جديد، إذ يبدو أن الغوامق لم تلقَ قبولاً لدى الفنانة نفسها.

لماذا لا تجدد المكياج على الأقل؟!
لا ينكر حمدان أن الفنانة تبدو بصورة جميلة في عملها الأخير، لكنه يحذّرها بأنها بدأت تدخل مرحلة الروتين في شعرها ومكياجها، رغم أنها تملك مقومات جمالية من بشرة جميلة وتكاوين ملفتة تخوّلها خوض تجربة جريئة في تبديل إطلالتها، كالظهور بصورة إمرأة جريئة تضع أحمر شفاه قوية كالتي ظهرت بها نانسي عجرم في كليبها "في حاجات" فرغم أن الأغنية حزينة ورومنسية، إلا أن الفنانة بدت إمرأة جذابة بكل ما للكلمة من معنى.

يوضح خبير التجميل أن حجازي لا تزال تتمسّك بألوان مكياج هادئة مثل البيج، بينما اليوم هو عصر الألوان القوية مثل البرتقالي والزهري الغامق، وكلها ألوان تليق بها لأن بشرتها بيضاء ويمكن أن تظهر مكامن الجمال في وجهها.
ما أسباب الأشقر؟

يلفت خبير التجميل إلى أن اللون الاشقر من أكثر ألوان الشعر التي تليق بأمل، وقد تكون من بين الفنانات اللواتي عرفن به، وهو لون تتهرب منه النجمات لأن الخروج منه يعد أمراً صعباً.

يعود حمدان بالزمن إلى الوراء، ويعتبر أن أمل شكلّت فارقة جميلة في لون شعرها في كليب "بياع الورد" ويومها أحبّها الجمهور لأنها بدت مختلفة عن زميلاتها، وقد شبّهها البعض بأنها "مجنونة" أي بالمعنى الإيجابي، بينما اليوم لم يعد اللون الأشقر مفتاح الحلّ بل العدول عنه خير خطوة تقوم بها وقد أتت إليها الفرصة في كليبها الأخير، لكنها لم تنفذها.

إذاً، لا بدّ للفنانة أمل حجازي أن تخرج من نطاق روتينها، وتفاجئ جمهورها بإطلالة تكون على قدر التوقعات، فهل تدهشنا قريباً بـ"ستايل" جديد للفنانة؟

للمزيد

أناقة مايا دياب بالأبيض والأسود

جومانا مراد على طريقة هيفا وهبي

ليال خوري: إنه زمن مكياج مارلين مونرو