استطاع الممثل اللبناني الوسيم كارلوس عازار أن يحصد الإعجاب ويلفت الأنظار في برنامج "ديو المشاهير" لما يتمتع به من إطلالة جذابة على المسرح وخامة صوت  جميلة تؤهله لأن يكون الرابح في البرنامج.

كارلوس يتمتع بموهبة الصوت الجميل التي ورثها عن والده الفنان الكبير صاحب الحنجرة الذهبية جوزيف عازار الذي بدأ حياته الفنية مع الأخوين الرحباني وأصدر الكثير من الأغنيات الشهيرة. ورغم تمتع كارلوس بالصوت الجميل، إلا أنّه لم يختر طريق الغناء بل فضّل عالم التمثيل، واستطاع أن يثبت نفسه في هذا المجال. كما خاض محاولات في تقديم البرامج بعدما شارك في تقديم "صباح الخير يا لبنان" الذي يعرض على تلفزيون لبنان الرسمي.

جوزيف عازار الذي شكّل حضوره في حلقة الأسبوع الماضي مفاجأة لكارلوس الذي قدّم معه على المسرح الأغنية الأشهر لوالده "بكتب اسمك يا بلادي"، صرّح أنّه في صدد تحضير دويتو مع ابنه. وكشف لصفحة "ديو المشاهير": "لم يكن كارلوس يعرف أنّي سأشاركه الغناء، وحضوري كان مفاجأة له حبكتها مع "أل. بي. سي". وأنا راض جداً على أدائه في البرنامج، وأرى فيه مشروع مطرب وليس فقط مشروع فنّانِ عاديّ. هو مجتهد ويتعلّم بسرعة. وبالتأكيد، سنعمل معاً على تجديد بعض أغنياتي، حتّى  أنّ دويتو غنائياً قريباً سيجمعنا".

من جهته، صرّح كارلوس أنّ حضور والده في البرنامج كان مفاجأة، و"هذه المرّة الثانية التي تفاجئني فيها LBC وتجعلني أغنّي إلى جانب والدي. المرّة الأولى في حفل توزيع جوائز "موركس دور"، واليوم في برنامج "ديو المشاهير".

لكنّ هذه المرّة كانت مميّزة أكثر لأنّ هذا البرنامج يرتكب الكثير من الخدمات بحقّي"! وعن تعليقه حول وصول ثلاثة لبنانيين إلى نهائيات البرنامج، قال: "كلّ منّا لديه قضيّة إنسانيّة يدعمها، والجمهور يدعمنا من خلال دعم هذه الجمعيات. 

أقول لهؤلاء الناس: صوّتوا للأقرب إلى قلبكم وإلى القضيّة التي تُعنون بها. أشكر ثقة والدي بي، فهو له الفضل في تعليمي وإرشادي".

وحتى الآن، يبدو أنّ كارلوس هو الأوفر حظاً بالفوز. ومن المتوقع أن تنحصر المنافسة النهائية بينه وبين الممثلة ماغي بوغصن التي تحظى أيضاً بإعجاب لجنة التحكيم.

فيما يُتوقع أن يخرج هذا الأسبوع الملحن طارق أبو جودة الذي صرّح: "أنا فخور جدّاً بنفسي، وبالوصول إلى هذه المرحلة. حلقتان إضافيتان لن تؤثّرا فيّ، فقد وصلت كما سبق وقلت "واصل". إنّها المرّة الأولى التي أبذل فيها جهداً كهذا! صوتي وأفكاري الجديدة وحبّ الجمهور لي هي العناصر التي أوصلتني بين الثلاثة النهائيين في البرنامج... أطلب من الجمهور التصويت لي وأعده بأشياء جديدة ومهمّة في الأسبوع المقبل".

أما ماغي بوغصن فقد نصحت أبو جودة باحتراف التمثيل وصرّحت: "كنت راضية عن أدائي إلى جانب سميرة سعيد. أمّا بالنسبة إلى غنائي إلى جانب سعد رمضان، فكان يجب أن أغنّي بطريقةٍ أفضل، لكنّني شعرت بدوار مزعج ورحت أصلّي كي لا أهوي على المسرح! أنا حزينة كثيراً لخروج عمر الديني، لم أتوقّع خروجه أبداً. وصول 3 لبنانيين إلى النهائيات شيء عظيم يعني أنّ الجمهور يحبّنا ويصوّت لنا. ولذلك أطلب منه متابعة التصويت حتّى النهاية لتكبير المبلغ لجمعية "سانت جود". كما أدعو طارق  أبو جودة لاحتراف التمثيل".