تتواصل نجاحات المصممة اللبنانية " إيلا زحلان" في عالم الموضة عموماً وفي دنيا الأزياء الجاهزة خصوصاً، موسماً بعد موسم.

مع نجمات هوليوود

وتعتبر المصممة " إيلا زحلان" من بين الرائدات في هذا المجال .عشقها لفن الأزياء جعلها تسعى دائماً لإظهار المرأة بأجمل طلة وأكثر أناقة في مختلف المناسبات. فهي مقصد سيدات المجتمع والنجمات الأميركيات في شتى مناسباتهن الفنية والأجتماعية اللواتي اخترن من مجموعاتها، وآخرها كان مع النجمة "Fergie" التي ارتدت من مجموعتها السابقة خلال الحملة الإعلانية لعطرها الجديد.

أطلقت المصممة " إيلا زحلان " مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لموسم  ربيعصيف 2012، ضمن أسبوع الموضة في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة، معتمدةً على التنوع الكبير في الموديلات والقصات التي تناسب مختلف المناسبات الإجتماعية. قدمت فستان الكوكتيل القصير والـOver All الذي تختاره الشابات المنطلقات، وفستان السهرة الطويل للمناسبات الرسمية.

طيف من الألوان والأقمشة

هذه المجموعة الغنية بألوانها وأقمشتها وعددها الذي بلغ 44 قطعة ، اختارت لها المصممة باقة من الألوان المنتقاة بدقة من اللون الذهبي المعتق والأصفر الخردلي Yellow Ochre والعاجي Off White وملك الألوان الأسود كلون أساسي في كل مجموعة تقدمها، إضافةً إلى الأزرق Blue Electric واللون الزهري المركب بدرجتين مختلفتين الأول SalmonPink والثاني Powder – Pink.

هذه الألوان نفذت على أقمشة مختلفة هدلة كالجيرسي وناعمة كالأورغونزا وشفافة كالتول وأنثوية كالدانتيل. وأضافت المصممة بعض الأكسسوارات كالبروش على بعض الفساتين وغيبتها في الفساتين المطرزة لتقيم توازناً فنياً رفيع المستوى يلائم السيدة الأنيقة من أي مجتمع وفي أي بلد خصوصاً أنها تتوجه في هذه المجموعة إلى كل السيدات في العالم سواء كنّ في أميركا أم أوروبا أم في البلدان العربية.