لقي قرار إليسا بتصوير أغنية "سلملي عليه" كفيديو كليب ترحيباً من جمهورها الذي أجرى تصويتاً عبر صفحتها على "فايسبوك" في هذا الصدد. وكانت النتيجة أن السواد الأعظم من المصوّتين رحّبوا بتصوير الأغنية مقابل اعتراض عدد قليل منهم. أما المعترضون فقد طالبوا فنانتهم بالتريث قليلاً والتدقيق في قصة الكليب كي لا تكرر غلطة كليب "تصدق بمين".

إذ كان اهتمام النجمة اللبنانية يومها منصباً فقط على الأزياء والفساتين، وظهرت بسبعة فساتين من دون أن تنتبه إلى أنّ العمل يخلو من أي قصة أو مضمون يتناسب مع كلمات الأغنية.

ويتردد حالياً أنّ الكليب لن يختلف عن نوعية الكليبات التي اعتمدتها "روتانا" مؤخراً لناحية وجود معلن. إذ يكون العمل بمثابة إعلان تجاري وبأقل قدر من التكاليف. وبات من المؤكد أنّ كليب "سلّملي عليه" سيكون إعلاناً لماركة ساعات "كروم" السويسرية، خصوصاً أنّ إليسا زارت منذ فترة مصنع الساعات في سويسرا واطلعت على أحدث التصاميم.

من جهة أخرى، حضرت إليسا حفل الفنان توم جونز الذي أقيم في بيروت منذ يومين. وكانت قد كتبت على حسابها عبر تويتر: "ذاهبة الليلة لرؤية الأسطورة توم جونز!". كما عبّرت مساء أمس الثلاثاء عن سعادتها بفوز المنتخب اللبناني على المنتخب الكوري وكتبت: "لقد فزنا، تهانينا للبنان وفخورة بالمنتخب اللبناني".

يذكر أنّ أغنية "مصدومة" من ألبوم الفنانة الأخير، حققت نسبة استماع عالية عبر "يوتيوب" من دون أن يتم تصويرها. وبلغت نسبة المشاهدة 5 ملايين.

المزيد:
أمل حجازي تسخر من إليسا
صورة وتعليق: إليسا بالخليجي
إليسا وتشابه الفساتين... «أمر عادي»