حالة من الإرباك الذهني تعيشها وعد بسبب حدثين مختلفين أخرجاها عن طورها وفق ما قالت مصادر مقرّبة منها لـ"أنا زهرة". الحدث الأول كان خلال حفلتها في مهرجان سوق واقف في الدوحة. إذ عانت من توتر لم تشعر به قبلاً، مما جعلها تمتنع عن التصريحات الصحافية، ولم تتحدث عن حفلتها سوى بعد أيام على انتهائها. هذا الموقف استغربته الفنانة نفسها وفق ما أسرّت لبعض المقرّبين منها. إذ قالت إنّها وقفت على المسرح كأنّها المرة الأولى التي تحيي فيها حفلة. 

ولاقت أمسية الفنانة السعودية نجاحاً غير متوقع، وخصوصاً من ناحية الحضور الجماهيري، وشاركها في إحيائها
مواطنها راكان.

ولم تخرج من هذه الحالة حتى انتابها استياء كبير من القائمين على أوبريت "بكرا" الذي شاركت فيه بسبب تجاهلهم لدعوتها إلى حفل إطلاق العمل يوم الجمعة الماضي. وهو الخطأ الذي تداركوه، فدعوها إلى العرض الذي سيقام اليوم. وهي تتواجد منذ أمس في دبي آتية من الرياض حيث افتتحت  فرعاً ثانياً لمتجر الأزياء الخاص بها.

وقد حاولت الفنانة بـ"دبلوماسية" عدم تصعيد غضبها من هذا التجاهل في حديثها لإحدى الإذاعات السعودية أمس. إذ قالت: "إلي يعطيني عينه، أعطيه عيوني الاثنتين". إلا أنّ مصادر أكّدت لـ"أنا زهرة" أن الفنانة السعودية قررت عدم التعاون مع المشرفين على العمل مرة ثانية بسبب إشعارها بأنّها  تكملة عدد على حد وصف المصادر.

وتعرّضت مشاركة وعد في هذا الأوبريت لانتقاد كبير، خصوصاً أنها ظهرت ككورال، ولم تحصل على كوبليه خاص بها. بل ظهرت كموديل في الكليب، مما جعل جمهورها ينتقدها بشدة لأنّ مشاركتها لم تكن على مستوى خبرتها الغنائية التي تربو على عقد تقريباً.