لاحظت في المدة الأخيرة اتجاه الكثير من النجمات إلى ارتداء البدلات البيضاء والتي هي بديلُ مميزٌ عن الفستان التقليدي.
والأبيض بلا شك هو لون والانتعاش، كما أن المظهر الرجولي كان من أبرز الصيحات لدى بعض دور الموضة العالمية مثل Moschino وHermes.


حوريات البدلة البيضاء
على الرغم من أن اللون الأبيض ليس سهل الارتداء إلا أن شهيراتٍ كثيرات فضلنه على السجادة الحمراء في الإطلالات العامة مثل الممثلة ميلا كونيس التي اختارت في مارس الماضي بدلةً بيضاء من Boca Negro شكلت تضارباً جميلاً 

مع شعرها الأسود.
وكذلك الممثلة الشابة فانيسا هادجنز تزينت ببدلةٍ بيضاء من تصميم Mimi Plange ذات قماشٍ لمّاع وقصةٍ بسيطةٍ وضيقة. أما الممثلة الجميلة روبن رايت بين فارتدت بدلةً من تصميم Julien Macdonal في ذات اليوم مع فانيسا مما يثبت أن هذه الصيحة مرغوبة جداً حالياً.


وفي إطلالةٍ بيضاء أخرى رأينا الممثلة كاميلا بيل ببدلةٍ رجولية من Tom Ford وحذاءٍ أسود من Sergio Rossi وقد لاحظت أن هذه الممثلة تعشق البدلات بصفةٍ عامة وترتديها على الدوام.


أما السمراء الأنيقة هالي بيري فبدت مشعةً في بدلة Vintage من Roberto Cavalli. وأعجبتني بشكلٍ خاصٍ الكنزة المزينة بتطريزٍ أصفر لأنها جعلت البدلة أقل رسمية وأضفت لمسة كاجوال عليها.


وأخيراً بهرتني ريهانا هذا الشهر عندما أطلت ببدلةٍ بيضاء رائعة من Max Azria أبرزت شعرها الأحمر الناري. ريهانا مليئة بالمفاجآت على الدوام وفي هذه المرة بدت مذهلة ومثيرة بهذه البدلة.


مثيرات وغامضات بالبدلة السوداء
الأسود يبقى الخيار الكلاسيكي والأقل لفتاً للانتباه من الأبيض. لكن هذا لا يمنع من أن البدلة السوداء أيضاً لها جمالها الخاص... فهذا اللون يضفي الكثير من الغموض والإثارة على الإطلالة خاصةً مع مكياجٍ دخاني داكن.
ولذلك كانت البدلة السوداء باختلاف قصاتها خياراً لنجمات الصف الأول مثل فيكتوريا بيكهام  وجينفر أنيستون التي تألقت ببدلةٍ سوداء من Burberry وكذلك الممثلة الإنكليزية تيلدا سوينتن ببدلة Haider Ackermann.
وحتى المغنية الشابة تايلر سويفت تخلت عن إطلالتها المعهودة بالفساتين القصيرة الأنثوية لترتدي بدلةً سوداء رجولية من Helmut Lang.
أما ليتون ميستر نجمة مسلسل Gossip Girls فمعروفة بحبها للبدلات حيث تعددت إطلالاتها بها وكانت آخرها بواحدةٍ سوداء مع ربطة عنق مع تصميم Thom Browne.

الأبيض أم الأسود؟
البدلة البيضاء ستلفت الأنظار إليك بلا شك وهي خيارٌ رائع لاجتماع أو غداء عمل، أما البدلة السوداء فستزيدك سحراً وكلاسيكيةً أزلية، فاختاريها لإطلالةٍ مسائية خارجة عن المألوف.
أضيفي لمستك الخاصة إلى بدلتك بأكسسواراتٍ عصرية تكملها وتظهر ذوقك الفريد. لكن اختاري القطع الكلاسيكية وابتعدي عن الصرعات مع البدلة وذلك للحفاظ على هيبتها

.

المزيد :
"أنا زهرة" تنشر رسالة قصي خولي إلى جمهوره