تعرّضت شيرين عبد الوهاب لأزمة صحية حالت دون حضورها حفل إطلاق أوبريت "بكرا" مساء الجمعة في دبي تحت إشراف الفنان والمنتج الأميركي كوينسي جونز.


وأوضح أيمن نابليون مدير أعمال النجمة المصرية لـ "أنا زهرة" أن شيرين تعاني منذ أيام العيد من نزلة برد حادة ألزمتها الفراش. لذلك، لم تستطع السفر إلى دبي لحضور حفل إطلاق الأوبريت الذي شاركت فيه. وأشار إلى أنّها تلقّت دعوة الحضور، وكان يُفترض أن تسافر في الموعد المحدد لكنّ أزمتها الصحية حالت دون ذلك.
ونفى أيمن نابليون أن يكون سبب غيابها هو حضور تامر حسني، مؤكداً أنّ لا خلافات بينهما، إذ تقابلا خلال تسجيل الأوبريت وتصافحا وتحدثا كأن شيئاً لم يكن، حتى أنّهما تبادلا الضحكات و"القفشات". وفي الوقت نفسه، نفى أيضاً أن يكون سبب تغيّبها ما تردد عن خوفها من اتهامها بالتطبيع. إذ يحتمل أن يعرض العمل على القنوات الإسرائيلية. وأكّد أنّها وافقت منذ البداية على الأوبريت بعدما علمت أنه عمل خيري سيخصّص ريعه لتمويل البرامج التعليمية الموجّهة للأطفال في مجالات الموسيقى والفنون والثقافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


يذكر أنّ عدداً كبيراً من الفنانين شارك في الأوبريت مثل تامر حسني، ولطيفة، وديانا كرزون، وصابر الرباعي، وصلاح الزدجالي، وأسماء المنور، وفهد القبيسي ومروان خوري، ووعد، وحسناء زلاغ، وأحمد الجميري، بالإضافة إلى حضور مخرج العمل مالك العقاد إبن المخرج الراحل مصطفى العقاد.

 

للمزيد:
شيرين "بكرة" من دون مكياج

تهمة التطبيع في انتظار تامر وشيرين