ظهرت في الساحة الفنية الخليجية أخيراً، وتحديداً الدراما الإماراتية، زين الدار التي اشتهرت بأنّها شبيهة الممثلة الكويتية شيماء علي، وخصوصاً بعد انتشار صور نسبت إلى علي، في حين أنّها لزين الدار التُقطت في كواليس إحدى المسرحيات التي شاركت فيها.
هذا التشابه أصبح حديث محبيهما الذين راحوا يتّهمون الأخرى بأنّها تعمّدت التشبّه بفنانتهم. جمهور الفنانة الكويتية يرون أنها نجمة ذات اسم في الدراما الخليجية، بينما الجمهور المقابل يؤكد أنّ زين إعلامية لها شعبيتها، مما ساهم في دخولها المجال التمثيلي.


وعلى مستوى الفنانتين، فإن هذا التشابه ليس مزعجاً بالنسبة إليهما وفق ما تقول مصادر مقرّبة منهما لـ"أنا زهرة". هذا التشابه لا يؤثر على مسيرتهما الفنية ولا يزعجهما. ويأتي ذلك في ظل استعداد زين الدار للمشاركة في عدد من الأعمال السعودية والإماراتية والكويتية والسورية. إذ تقرأ حالياً عدداً من النصوص، ولم تستقر على عمل معين بعد بحسب ما علمت "أنا زهرة".


في المقابل، دخلت شيماء تصوير مسلسلها "غريب الدار" الذي تشارك فيه إلى جانب سعاد عبد الله وعدد من نجوم الدراما المحلية بينهم مرام، بثينة الرئيسي، يعقوب عبد الله، شهاب جوهر، صمود، عبدالله بهمن، شوق، مي البلوشي، ليلى عبد الله، وأمل عباس ويوسف الحشاش، وهو من تأليف عبد العزيز الحشاش وإخراج غافل فاضل. وكانت قد انتهت أخيراً من المشاركة في بطولة المسرحية الاجتماعية الكوميدية الهادفة "الزوج يريد تغيير المدام" التي عرضت في العيد الماضي.