بمشاركة سميرة سعيد، وسعد رمضان خريج "ستار أكاديمي"، انطلق البرايم التاسع وما قبل الأخير من "ديو المشاهير2" على LBC الذي ضمّ أربعة مشتركين بعد خروج سيف الدين سبيعي الأسبوع الفائت.


وكانت البداية مع الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن التي أدّت أغنية "يا قمر الدار" مع سميرة سعيد، لتحصل على ثلاث نقاط إيجابية. بعدها، صعد الملحن اللبناني طارق أبو جودة المسرح مرتدياً الزي اللبناني. وبـ"الطربوش" و"الشروال"، أدىّ أغنية "مسبع الكارات" بمشاركة سعد رمضان لينال عليها ثلاث نقاط إيجابية. بعدها، اشتعلت حرب الزجل بين أبو جودة وأسامة الرحباني الذي قال: "الوطن بلا الرحباني متل الجنة بلا ناس". وطالب أبو جودة ممازحاً بالتخلي عن التلحين وتجريب الرقص.
بعدها، أدى الممثل السعودي عمر الديني أغنية "هل رأي الحب سكارى" مع سميرة سعيد وحصل على نقطتين إيجابيتين مقابل نقطة سلبية واحدة. بعدها، فأجأ فريق البرنامج الممثل اللبناني كارلوس عازار بدخول والده الفنان القدير جوزيف عازار خشبة المسرح ليؤديا معاً أغنية "بكتب اسمك يا بلادي" لينال عليها ثلاث نقاط إيجابية. ثم عاد طارق أبو جودة مجدداً ليؤدي مع سميرة سعيد أغنية "قال جاني بعد يومين" وحصل على ثلاث نقاط إيجابية. ورداً على سؤال المذيعة دينا عازار عما إذا كان أبو جودة مرتبطاً، أجاب بأنّه يعيش قصة حب. ثم استكمل مع أسامة الرحباني حرب الزجل.


أما ماغي بوغصن التي عادت إلى المسرح، فأدت أغنية "طلوا حبابنا" بمشاركة سعد رمضان، ونالت كعادتها النقاط الإيجابية الثلاث. وهي النتيجة نفسها التي حصل عليها الممثل السعودي عمر الديني بعدما أدىّ أغنية "دخلك تحميها" مع سعد رمضان أيضاً. وختم كارلوس عازار البرايم قبل الأخير بأغنية "ع البال" مع سميرة سعيد ونال النقاط الايجابية الثلاث.


أما نتيجة التصويت لهذا الأسبوع، فأظهرت خروج الممثل السعودي عمر الديني الذي حصل على مبلغ 20 ألف دولار أميركي سيتبرّع به لجمعية الأمير فهد بن سلمان لمرضى الفشل الكلوي. ويبقى ثلاثة مشتركين لبنانين أحدهم سيفوز بالجائزة الكبرى خلال البرايم الأخير الأسبوع المقبل.

 

المزيد:

عبد الله بالخير على خطى ليدي غاغا!

ديو المشاهير: حلقة طربية... وخروج باميلا الكيك