فنانات كثيرات ارتدين فساتين بنقشة جلد النمر في مناسبات مختلفة وبطرق عديدة. ولعل أشهر من ارتدت جلد النمر بموديلات وأشكال وألوان مختلفة هيفا وهبي التي تعتبر أكثر فنانة تليق بها هذه النقشة. إذ تملك العديد من الصور المختلفة التي ظهرت فيها بفساتين ذات نقشة جلد النمر.


نجوى وأشهر فستان
نجوى كرم هي الأخرى من الفنانات اللواتي ارتدين فستاناً بنقشة جلد النمر، وكان مناسباً وجميلاً عليها. بل إنّ الفستان الذي ارتدته وظهرت به على غلاف ألبومها "هيدا حكي" منذ سنوات، يعتبر من أشهر فساتين جلد النمر وأجملها. إذ أنّه أظهر جمال نجوى ورشاقتها ومنحها إطلالة جذابة، ولا تزال صورتها بالفستان تعتبر الأجمل. وعلى رغم أنّ "شمس الأغنية اللبنانية" مقلة كثيراً في ارتدائها نقشة النمر التي تليق بها كثيراً، إلا أنّه منذ حوالي عام وضعت على رأسها "عصبة" من جلد النمر ضمن فيديو كليب أغنيتها "بالروح بالدم". وقد بدت جميلة ومختلفة حينها.


إليسا واختيار غير موفّق
أيضاً، كانت لإليسا إطلالات كثيرة بفساتين بنقشة جلد النمر، لعل أشهرها في فيديو كليب "حبك وجع". إذ ظهرت وهي ترتدي فستاناً بنقشة جلد النمر، وتضع على رأسها "إيشارباً" من النقشة نفسها، وكانت موفقة في هذا الاختيار. لكن النجمة اللبنانية التي ظهرت أكثر من مرة بفساتين جلد النمر، لم توفّق حين ارتدت فستاناً مماثلاً خلال مهرجان "موازين" في المغرب، إذ بدت سمينة ولم تناسبها قصته إطلاقاً.
ولأن حكايات إليسا لا تنتهي مع تشابه الفساتين مع فنانات أخريات، فقد اتُّهمت بتقليد نانسي عجرم في هذه الإطلالة. إذ أنّ صاحبة "شخبط شخابيط" أطلّت منذ خمس سنوات في برنامج "العندليب من يكون"، وارتدت يومها فستاناً بنقشة جلد النمر. ثم ظهرت إليسا بعد أيام في إطلالة نانسي نفسها. إذ ارتدت فستاناً من النقشة نفسها، واتهمت حينها بتقليد عجرم.


ميريام ونقشة تخطّت الحدود
من الفنانات اللواتي يحرصن على ارتداء فساتين بنقشة جلد النمر ميريام فراس التي ظهرت مراراً بهذه الفساتين. لكن أكثر الإطلالات إثارةً كانت منذ أكثر من شهر ضمن برنامج "ديو المشاهير". يومها، ارتدت فستاناً قصيراً جداً يظهر أكثر مما يخفي وحمل توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران. مما جعل ميريام حديث الصحافة التي انهالت عليها بالانتقادات بسبب جرأتها التي تجاوزت المقبول.


كذلك، ظهرت نانسي عجرم مؤخراً في إحدى الحفلات وكانت ترتدي فستاناً بنقشة النمر، لكنّه لم يكن ملفتاً. كذلك، فنوال الزغبي ارتدت فستاناً بتلك النقشة التي ناسبتها ولاقت بها.


يذكر أنّ شيرين عبد الوهاب تحرص دوماً على ارتداء نقشة النمر وإن كانت لا تليق بها كثيراً، وخصوصاً في الفترة التي زاد فيها وزنها بعد إنجاب ابنتها الثانية. وقد ظهرت في برنامج" أبشر" منذ أكثر من عام وهي ترتدي فستاناً بنقشة جلد النمر، مما جعلها تبدو أكثر سمنةً.