كان مستغرباً تصريح نيكولا جبران ضمن برنامج "وبعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" أمس. إذ قال مصمم الأزياء اللبناني إنّ لا وجود للصداقة بين الناس حين سئل عن علاقته بأصالة التي ربطته بها صداقة سنوات كانت خلالها المطربة السوريّة لا تفوّت مناسبة من دون توجيه شكر لصديقها الذي كانت ترتدي من تصاميمه في كلّ المناسبات. كانت صاحبة "سامحتك" تتعرّض لانتقادات كثيرة لجهة انعدام الذوق في ملابسها، وخصوصاً عندما أطلّت في برنامج "أبشر" العام الماضي مع نيشان وكانت ترتدي من تصميم جبران فاعتبرت إطلالتها الأسوأ.


وقد بدا عدم الارتياح على جبران عندما سئل عن صداقته بأصالة وما إذا ما كان موقفها من النظام السوري سبب القطيعة بينهما. إذ أجاب أنّه لا يتدخّل في السياسة وما يجمعه بأصالة لم يكن صداقة على الإطلاق.
من جهة أخرى، رحّب جمهور أصالة بالإطلالة التي ظهرت بها في الدوحة عندما شاركت في الحفلة التي أقيمت لتكريم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن. وبدت أصالة وقد استعادت رشاقتها وارتدت فستاناً أنيقاً أسود اللون نال الإعجاب. واعتبر محبّوها أنّها أصبحت أكثر أناقة عندما تخلّت عن تصاميم جبران الذي كان يظهرها بطريقة غير جميلة. والدليل أنّ إطلالتها كانت مميزة ومختلفة عندما لم ترتدِ من تصاميه في تكريم البدر.