تاريخ اليوم 11/11/2011 يحمل رقماً مميزاً جذب فناني الخليج هذه السنة على غير العادة. حسين الجسمي مثلاً تغنى بهذا التاريخ ضمن أغنية حملت عنوان 11/11/2011 تناقلتها المواقع الالكترونية منذ أيام. غير أنّ الأغنية تعرّضت لانتقاد لاذع على مستوى الكلمات واللحن. وهو الأمر الذي لم يعتده الفنان الإماراتي. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ الجسمي لم يكن راضياً على انتشار الأغنية قبل هذا اليوم، وأكّد لعدد من المقربين أنّه استعجل ولم يتأنَّ في إعدادها وتجهيزها.


أما منى آمرشا، فاهتمت بهذا اليوم بشكل آخر. إذ اختارته موعداً لإصدار ألبومها الذي كافحت مع شركتها "بلاتينيوم ريكوردز" من أجل إصداره في هذا التاريخ، رغم أنّه كان مجدولاً للطرح في نهاية كانون الأول (ديسمبر) المقبل. ويأتي هذا الألبوم لينهي الخلاف المفترض مع شركتها بسبب تأخير طرحه رغم إنجازه منذ عام، ويرضي جمهورها الذي كان يطالبها بالجديد. وحولت بعض الإذاعات السعودية ألبوم الفنانة المغربية إلى حدث تاريخي من خلال الإعلان المكثّف عنه وبثّ بعض أغنياته، على رأسها "دنيا مولعة". وقالت مصادر لـ"أنا زهرة" أنّ الشركة استطاعت تنظيم حفلات لآمرشا في السعودية والإمارات بسبب هذا الألبوم، بعدما أسمعت أغنياته لعدد من الشخصيات هناك.


ومع هذا الاهتمام، عادت إلى الذاكرة الخليجية شخصية "الأحد عشري" الشهير التي جسدها الفنان السوري بسام كوسا في مسلسل "باب الحارة 1"، نظراً إلى تطابق الاسم مع التاريخ. لكنّ عودة الشخصية لم تكن على يد بسام كوسا، بل مع الجسمي وآمرشا هذه المرة! وبسببهما، تم تغيير الاسم من "الأحد عشري" إلى "الأحد عشرية" وطُرح للتداول في بعض المواقع الاجتماعية.