ليس غريباً أن تحصد ملكة جمال من أصل فنزويلي لقباً جمالياً، لكن الملفت أن الفنزويلات حصدن للمرة السادسة لقب ملكة جمال العالم.

ملكات من مختلف دول العالم اجتمعن في حفل انتخاب ملكة جمال العالم للعام الحالي الذي أقيم قبل أيام قليلة في لندن.

جمال تنوّع بين الشقراوات والسمروات، وبين العيون الملونة والقامة الطويلة، وحدها مواصفات لا يمكن أن نجدها إلا في حفل جمال عالمي.

جميلة هذا العام إيفيان ساركوس (22 عاماً)، لفتت لجنة الحكم بشخصيتها القوية وأجوبتها التي كانت جريئة بها إلى أقصى الحدود، وهي صفات  تركّز عليها اللجنة إلى جانب الملامح الجمالية المناسبة للملكة.

تملك الملكة الجديدة حنكة ملفتة في حديثها، فقد صرّحت قبل الانتخاب "أن الملكة يجب تكون امرأة عقلانية تتحمّل مسوؤلياتها"، هذه الجملة كانت كافية بأن ترفع من شأنها وتأسر الأنظار نحوها. ليس جمال إيفيان حده حديث الساعة، بل عائلتها التي تتكوّن من 13 شقيقاً شقيقة وهو أمر قلما نجده في الدول الغربية.

تحمل ساركوس شهادة في الموارد البشرية وتعمل في شركة إعلامية ولا تجيد إلا اللغة الإسبانية. أما مواضفاتها الجمالية، فتملك الملكة قواماً رشيقة يبلغ طولها 179 سنتم.

وقد تسلمت التاج من الأميركية أليكسندريا ميلز ملكة جمال العالم للعام الماضي. أما بالنسبة إلى الوصيفتين الأولى والثانية، فكانتا على التوالي ملكة  جمال الفيليبين وملكة جمال بورتو ريكو

للمزيد

صور وفديو:الأبيض حتى في الخريف!
أول ظهور لأحمد سعد وريم البارودي بعد الخطوبة
حتجاز فلة الجزائرية في مطار القاهرة