علمت "أنا زهرة" أن شرطة دبي قبضت مساء أمس على الفنانة الإماراتية  بدرية أحمد بعد انتهائها من عرض مسرحيتها "عائلة نصف كم". وفي التفاصيل أنّ شرطة رأس الخيمة اعتقلت الفنانة وسط استغراب فريق العمل في مشهد غير متوقع، وخصوصاً أنّها منتجة هذه المسرحية.

 

وقالت مصادر لـ"أنا زهرة" أنّ سبب القبض على الفنانة شكوى قدّمها أحد المنتجين هناك ضدها، يتهمها بالاحتيال عليه بعد تهرّبها من سداد مبلغ مادي في وقت سابق. وقد تم الإفراج عن الفنانة الإماراتية في وقت متأخر من ليل أمس، بعد التوصل إلى حلّ يرضي الطرفين، لم تشأ المصادر الإفصاح عنه، غير أنّها أكدت أنّه لم يتم إقفال ملف الشكوى حتى الآن.

 

وبحسب معلومات "أنا زهرة"، فإن الفنانة الإماراتية تعيش أزمة مالية كبيرة، وخصوصاً بعد دخولها تجربة الإنتاج. إذ أنّ هذه المسرحية التي أنتجتها، عرضتها على خشبة المسارح الإماراتية خلال عيد الفطر الماضي، لكنّها لم تتمكّن من دفع مستحقات عدد كبير من ممثلي العمل، مما جعلهم ينسحبون من عرض المسرحية.

وأوضحت المصادر أنّ أحمد خسرت الكثير من الأسماء الفنية البارزة في عالم الفن الخليجي، لأنها لم تلتزم بالكثير من الأمور وخصوصاً المادية منها. ورجّحت في الوقت ذاته تركها عالم الإنتاج.

 

للمزيد

"عاصفة" حسن يوسف تحصد جوائز "مهرجان دبي"

أميرة وشيماء نجمتا رمضان... في عيد الفطر