كعادته، تألق عمرو دياب في حفله الذي أقيم في «بورتو السخنة» واعتبر الأبرز في حفلات العيد التي خلت من فناني الصف الأول.
وصعد النجم المصري خشبة المسرح على نغمات أغنية «بناديلك تعالى» وسط هتاف جمهوره الذي تجاوز الـ 6 آلاف. واعتلى «الهضبة» المسرح بشكل مختلف عن بقية الحفلات. إذ قام منظم الحفلة وليد منصور بتصميم فكرة جديدة لدخوله، ليفاجأ الجمهور بعمرو على المسرح.


وكعادته في حفلاته، ظلّ الفنان يلقي «قفشاته» على محبيه وعشاقه الذين أتوا خصيصاً من القاهرة لحضور الحفل في «بورتو السخنة». وتفاعل الحضور مع أغنية «يومينهم» التي علّق عليها دياب قائلاً: «المعنى في بطن الشاعر». كذلك، عندما قدّم أغنية «رصيف نمرة 5»، علّق قائلاً: «لا أنا ولا انتوا فهمين الأغنية دي».
وفاجأ دياب جمهوره بغناء مقطع جديد من أغنية «قال فاكرينيك» التي لم يصدرها في أي ألبوم، فقابله الجمهور بحفاوة، إذ تدوالها عشاقه عبر الـ «يوتيوب» والمنتديات.


بعد ذلك، قدّم مجموعة من أغنياته الجديدة والقديمة ليعود ويداعب الجمهور قائلاً: «سامحوني لو نسيت حاجة. أنا غنيت أكثر من 1000 أغنية» ليصفق له الجمهور بحرارة. بعد ذلك، قدّم أغنية «تجربة وعدت» بناء على طلب الحضور.
وحرص دياب على توجيه التحية للشاعر تامر حسين الذي صعد إلى المسرح لتهنئة «الهضبة» على نجاح الالبوم. وفي نهاية الحفل، اعتلى الخشبة عادل حقي موزع ألبوم دياب ليشاركه أغنية «أغلى من عمري» ويختتم الفنان الحفل الذي استمر ساعتين فقط.


للمزيد:
"أنا زهرة" تكشف كواليس حفلة عمرو دياب في العيد