خلال زيارة قامت بها مع زوجهاإلى مدينة اللاذقية لمعايدة أهلها وأصدقائها في مناسبة عيد الأضحى المبارك، قامت جيني أسبر برحلة إلى شاطئ البحر لاصطياد السمك.

وكانت الممثلة السورية نشرت على صفحتها الخاصة على «فايسبوك» صور هذه الرحلة، ما دفع البعض إلى اعتبارها صيّادة ماهرة ومحترفة. في حين أشار آخرون إلى أنها لا تصطاد السمك فحسب، بل أيضاً قلوب الجمهور بجمالها.

من جهةٍ ثانية، أعربت جيني عن سعادتها بالأصداء الايجابية على مشاركتها المصرية الأولى من خلال مسلسل «عابد كرمان» إلى جانب تيم حسن، مشيرةً إلى أن هناك العديد من الفنانين والمخرجين المصريين الذين أشادوا بأدائها وتمثيلها.

وعن رأيها في توجّه بعض الممثلين السوريين إلى الكتابة والتأليف، علّقت خلال لقاء أجرته مع تلفزيون «الدنيا» بأنّهذا الموضوع يعود إلى موهبة الشخص في التأليف. لكنها رفضت أن تكون ظاهرة تجتاح الوسط الفني، معتبرةً أنه ليس بالضرورة أن يكون الممثل كاتباً، لكن لا مانع من ذلك في حال كان يتمتع بهذه الموهبة. وأشارت إلى أنّ موضوع الكتابة  له أهله ولا تنوي دخول هذا المجال في الوقت الحالي.

وعن البرنامج الذي تحضر له وستتولى مهمّة تقديمه، أكدت أنّ التحضيرات جارية، وسيضمّ المشروع العديد من الفقرات الخاصة الموجهة إلى المرأة فقط. كما ستقدّم نصائح خاصة بالرشاقة والجمال، على أن يتم التصوير في بيروت.

 

 

المزيد :

جيني أسبر تقتحم التقديم وتمضي إجازة في دبي

 

جيني أسبر تعبّر بمكياجها عن حبّها لوطنها!