استمراراً لحالة الكساد التي يعاني منها سوق الكاسيت، تراجع عدد من المطربين عن طرح ألبوماتهم، فإذا بموسم عيد الأضحى يطلّ خالياً ممن أي عمل جديد. ويأتي ذلك بعدما كان المطربون يقبلون على طرح ألبوماتهم في الأعياد. لكن ها هم يتراجعون هذا الموسم، ويقرّرون تأجيلها لرأس السنة.
ويبدو أنّ حكيم الذي كان ينوي طرح ألبومه "يا مزاجو" في العيد، تراجع في اللحظات الأخيرة ولم يطرح عمله حتى هذه الساعة. 

 

كما أحجم محمد منير عن طرح "يا أهل العرب والطرب" في العيد، وقرّر تأجيله بسبب عدم انتهائه منه. وكان الفنان المصري بدأ الدعاية لألبومه عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك".
ويضم الألبوم عشر أغنيات تعاون فيها "الكينغ" مع الشاعر نبيب خلف، وأحمد فرحات، والموزّع أسامة الهندي.
كذلك، امتنعت شيرين عبد الوهاب عن طرح ألبومها بداية الشهر الجاري، إذ لم تنتهِ من تسجيله كاملاً. علماً أنّها انتهت من تسجيل 8 أغنيات من أصل عشر.


وما زالت المشاكل تحاصر ألبوم هيفا وهبي "ملكة جمال الكون". بعدما كان يُفترض طرحه في عيد الفطر، قرّرت "روتانا" تأجيله. وكانت النجمة اللبنانية نشرت مجموعة من صور كليبها الجديد "بكرا بفرجيك" أملاً في طرح الألبوم في عيد الأضحى. لكن الشركة المنتجة لم تطرحه، ولم تبرّر سبب تأجيله حتى الآن.
وتأجل أيضاً ألبوم أحمد عدوية "بلا هوا بلا عشق" الذي يتضمّن مجموعة من الأغنيات الشعبية والمواويل. كذلك تأجلت ألبومات كل من مي كساب، وسعد الصغير، وهشام عباس لتقصر المنافسة على الأعمال التي تم طرحها قبل العيد، ليخلو الأخير من أي أسطوانة جديد.

 


للمزيد:
"أنا زهرة" تكشف كواليس حفلة عمرو دياب في العيد

هيفا وهبي تنتصر للمرة الثانية 
نانسي عجرم تتجاهل الشعب المصري!