على رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات على دويتو "تفرقنا السنين" الذي جمع محمد عبده وأصالة، ثم اتضح لاحقاً أنّه أغنية ليارا أصدرتها قبلاً في ألبوم "لألىء خليجية"، إلا أنّ يارا التزمت الصمت حيال هذا "السطو" كونها فنانة تفضّل عدم الدخول في المشاكل ومهاترات "القيل والقال".

فالدويتو الذي جمع عبده وأصالة الذي صدر في عام 2009، هو أغنية يارا التي أصدرتها عام 2008 ضمن ألبوم "لآلىء خليجية" وحملت عنوان "نلوم الوقت" من كلمات عبد العزيز البكال وألحان حمود الناصر كما هو مكتوب على الألبوم. أما دويتو "تفرقنا السنين"، فهو من كلمات فزاع، وألحان فايز السعيد. وقتها، لم تشتعل حرب التصريحات بين الأطراف المعنية والتزم الجميع الصمت.

اليوم، يبدو أنّ حرباً من نوع آخر ستنشب بين جمهور الفنانتين. إذ أجري استفتاء حول مَن قدمت الأغنية بطريقة أفضل. واعتبر جمهور أصالة أنّ الأخيرة أدّت الأغنية أفضل من يارا بكثير، وأنّ أحداً لم يسمع بالفنانة اللبنانية وهي تؤدي الأغنية، مع العلم أنّ يارا قدمتها بطريقة مختلفة تماماً عن طريقة أصالة في الدويتو مع محمد عبده. لكن الأغنية لم تأخذ حقها في الإنتشار لأنّ يارا لم تصوّرها كفيديو كليب في حين أنّ الدويتو صوِّر وحظي  بنسبة انتشار لا بأس بها.

يُذكر أنّ بعضهم اعتبر أنّ دويتو "الموعد الضائع" الذي قدمته يارا مع راشد الماجد، جاء تعويضاً لها عن أخذ تلك الأغنية منها وتحويلها الى دويتو  بين محمد عبده وأصالة.

استمع ليارا تغني "تفرقنا السنين"