ترتدي النساء المسايرات لأحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي قطع ملابس من خزانة ثياب أخيها أو زوجها. ويُعد صديري بذلة أحد أهم قطع الثياب التي تمنح المرأة هذه الطلة الذكورية (Garçonne-Look)، وهو مناسب جداً للنساء اللائي يتمتعن بقوام مفعم بالأنوثة.


كيف ترتدين هذه الصيحة؟
يتناسب الصديري مع محيط الصدر الكبير نسبياً؛ حيث إنه يضفي على المظهر فتحة صدر جميلة ويمنح المرأة طلة رقيقة ومثيرة. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يبرز جمال الوسط".
لكن النساء اللائي يتمتعن بصدرٍ صغيرٍ للغاية ننصحهن بالابتعاد عن الصديري الرجالي، إذ سرعان ما تبدو هؤلاء السيدات كالرجال؛ لأن الصديري يجعل منطقة الصدر مسطحة ومن ثم يُخفي معالم الأنوثة.
كما ننصح النساء البدينات أيضاً بالابتعاد عن الصديري الرجالي، إذ كطبقة ثالثة مع الجاكت والبلوزة يجعل الصديري المرأة تبدو بدينة للغاية، كما أنه يسلط الضوء على البطن المستديرة الممتلئة بالدهون. ويرجع ذلك إلى أن طول الصديري يصل إلى الوسط كحد أقصى، لذا فإنه لا يغطي البطن، ومن ثم يجذب الأنظار إلى منطقة البطن.


قطعة ذكورية بلمسة أنثوية
من الأفضل ارتداء صديري البذلة الرجالي مع ملابس تبرز سمات الأنوثة، فيمكن تنسيق الصديري مع السراويل التي تتخذ شكل الجزر وذات الخصر الكبير مع ارتداء أحذية مسطحة أو تنسيقه مع سراويل ضيقة ذات وسط عال مع ارتداء أحذية ذات كعب عال.
وبدون جاكت فوقه يتناغم الصديري مع السراويل القصيرة (شورت) أو التنورات القصيرة، وفي المساء يمكن ارتداؤه فوق فستان أو مع سروال بذلة سموكينغ ضيق.