مفاجأة من العيار الثقيل فجّرتها شريهان أخيراً ألا وهي عودتها إلى التمثيل بعد غياب 15 عاماً. وجاءت هذه العودة بناء على رغبتها الشخصية  وبعيداً عن أي ضغوط.

وعودة النجمة الاستعراضية ستكون من خلال شركة "كنغ توت" لصاحبها عصام شعبان. إذ قال المنتج المصري لـ "أنا زهرة" إنّه فوجئ باتصال من شريهان تؤكد رغبتها بالعودة إلى التمثيل من خلال شركته بعدما شجّعتها الفنانة اسعاد يونس التي اقترحت عليها أيضاً العمل مع عصام شعبان.

علماً أنّ شريهان واسعاد ضرّتان تجمعهما صداقة قوية. إذ تزوجتا من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.

كما أشار المنتج إلى أنّ مفاوضات تجري حالياً مع النجمة المصرية للاستقرار على العمل الذي تعود به في رمضان المقبل. ونفى في الوقت نفسه أن تكون عودة شريهان من خلال مسلسل "الخنساء" أو "رابعة العدوية". وهما المشروعان اللذان ارتبطا باسمها في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنّها ستعود بفكرة جديدة وعمل مختلف بعيد عن أي مشاريع دينية أو تاريخية. إذ أبدت النجمة الاستعراضية رغبتها بالبحث عن عمل متميز يكون لائقاً بعودتها إلى الجمهور بعد كل هذا الغياب.

يذكر أن شريهان غابت سنوات طويلة عن الساحة بعدما أصيبت بمرض خطير سحبها من الأضواء إلى أن تعافت تماماً، ليفاجأ الجميع بعودتها إلى  الأضواء خلال مشاركتها في تظاهرات ميدان التحرير إبان الثورة المصرية.

للمزيد:
الشعب يريد شريهان