يبدو أنّ الخلافات بين غادة عبد الرازق والمخرج خالد يوسف، سوف تتحول إلى إعلان حرب بينهما بعدما اتهمته بحذف عدد من مشاهدها في "فيلم كف القمر"، مما أدى إلى تغيّبها عن العرض الخاص الذي أقيم في القاهرة رغم حرصها على حضوره لدى عرضه في مهرجان الإسكندرية.

وكشفت الفنانة المصرية لـ "أنا زهرة" أنّها لم تكن تتوقع هذا التصرّف من خالد يوسف. لذلك، وضعت خلافاتها الشخصية معه جانباً وحضرت افتتاح الفيلم الذي أقيم في مهرجان الإسكندرية لتفاجأ بحذف عدد من مشاهدها. مما أغضبها كونها بذلت مجهوداً كبيراً في هذا العمل تحديداً. كما أنّها لم تكن تتوقع أن تؤثر خلافاتهما الشخصية على العمل. وأضافت: "لا أستطيع سوى القول إنّني صدمت من شخصه ولن أتعامل معه مرة أخرى".

وأشارت إلى أنّه رغم سعادتها بالدور قبل عرض الفيلم، إلا أنّها شعرت أنّ لا علاقة لها بهذا الفيلم بعدما "شوّه" المخرج شخصية جميلة التي قدمتها وجعلها هامشية وحذف مشاهد مؤثرة جمعتها بخالد صالح.

وقامت "أنا زهرة" بمواجهة خالد يوسف بتلك الاتهامات التي وجّهتها له غادة عبد الرازق ليرد بانفعال قائلاً: "أرى أنّ الحديث عن هذا الأمر أتفه بكثير من أن أردّ عليه أو أن أعطيه أي أهمية، خصوصاً أنّني أخطأت عندما رحت أتحدث عن خلافاتي مع غادة عبر وسائل الإعلام. وهو الأمر الذي جعلها تتمادى. لذلك، لن أتحدث عنها مطلقاً".

يذكر أنّ علاقة غادة عبد الرازق وخالد يوسف توترت منذ الثورة المصرية بسبب تباين موقفهما من الثورة. حتى أنّ يوسف أعلن أنّه لن يتعامل مع غادة إلا عندما يسامحها الجمهور. إذ تم إدراجها على القائمة السوداء. ثم اشتعلت التصريحات بينهما عبر وسائل الإعلام المختلفة لتتحول صداقتهما المعهودة إلى عداوة.

المزيد:
لماذا أقفل خالد يوسف في وجه عبد الرازق؟