غابت كل من غادة عبد الرازق وجومانا مراد عن حضور العرض الخاص لفيلم "كف القمر" الذي أقيم في سينما سيتي ستارز بالقاهرة، في حين حرصت وفاء عامر على حضور الاحتفالية ولم تستطع تمالك نفسها من البكاء عندما اشاد بها مدير التصوير رمسيس مرزوق وبأدائها في الفيلم.

كما لفتت الأنظار إليها خاصة إنها حضرت بلوك "تحية كاريوكا" حيث تقوم بتصوير المسلسل حاليا.

وتوقع الجميع قبل العرض غياب غادة عبد الرازق وذلك بعدما تصاعدت خلافتها مع مخرج الفيلم خالد يوسف في الفترة الأخيرة حيث اتهمته بأنه قام بحذف عدد من مشاهدها في الفيلم على أثر الخلافات التي نشبت بينهما نتيجة تباين موقفهما من الثورة المصرية.

وشهد العرض حضور عدد من أبطاله منهم خالد صالح وصبري فواز وحسن الراداد وهيثم أحمد زكي .وفوجئ الجميع بحضور عدد من الشخصيات البارزة في العرض منهم العالم المصرى الدكتور أحمد زويل، الحاصل على جائزة نوبل فى العلوم، و حمدين صباحى المرشح المحتمل للرئاسة في مصر، بالإضافة إلي حضور الاعلامي يسري  فودة .


كما حضر عدد من الفنانين لتهنئة فريق العمل بالفيلم منهم ماجد المصري، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وساندي وشقيقتها ايناس ، وعمرو عبد الجليل ، ورامي غيط، والمنتج محمد حسن رمزي،وايمي سمير غانم، وآيتن عامر، ودينا فؤاد.

وتباينت الآراء حول الفيلم وخاصة أنه يتضمن إسقاطات سياسية وعن ذلك أكد خالد يوسف لـ "أنا زهرة" أن قام بكتابة الفيلم قبل أحداث الثورة المصرية ويحمل رسالة بعث وأمل لدرجة ان الفيلم لم تم عرضه قبل الثورة لاعتبره البعض محرض عليها حيث تتضمن نهاية الفيلم رسالة للبعث والتحرك والأمل والتفائل.

كما اعتبر المخرج المثير للجدل أن فيلم "كف القمر" من أكثر الأفلام التي بذل فيها مجهودا كبيرا مؤكدا أن الجمهور يتعطش لهذه النوعية من الأفلام مشيرا في الوقت نفسه أن دوره ينتهي عند عرض الفيلم جماهيريا ويبدأ في التفكير في الخطوة المقبلة.

للمزيد:
غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بفستانها الأسود وتحرج خالد يوسف