الكنزة المحبوكة أو Knitted Sweater التي تذكرنا بجاكيت الجدة وهي تحيك بجانب المدفأة في الشتاء، عادت بحلةٍ جديدة أكثر عصريةً وشباباً.

أكثر من ستايل
المميز بهذه الكنزة المحبوكة أنه يمكن تنسيقها بأكثر من ستايل. إذ يمكنك ارتداؤها مزينةً بأشكال هندسية مثل المربعات على غرار ما قدمته دار Rodarte لخريف وشتاء 2011-2012، وهو لوك كاجوال للغاية ويناسب إطلالة الجامعة أو التسوق.
ولإطلالةٍ أكثر تميزاً اختاري الكنزة المحبوكة المزينة بالفرو كما في ستايل Burberry التي جمعت بين الأسود والبرتقالي في كنزة محبوكة ذات أكمام من الفرو.

حبكة كبيرة وأخرى صغيرة
حبكة "شباك الصياد" الكبيرة ظهرت أيضاً في الكنزات المحبوكة لموسم الخريف والشتاء الحالي كما في تصاميم Reed Karkoff وMichael Kors وVictoria Bartelett.
لكن هذه الحبكة تتجه نحو الستايل الكاجوال النهاري أكثر من الرسمي. إنها حقاً قطعة رائعة لليالي الشتاء الباردة.
أما إن كنت تريدين قطعة رسمية أكثر وتناسب إطلالة العمل والمكتب فاختاري الحبكة الصغيرة كما في تصاميم Rebecca Taylor واجمعيها مع تنورة ميدي واسعة وجزمة بساقٍ عالية لمظهرٍ غاية في الرقي والكلاسيكية.

أطلقي العنان للحبكات!
قد تكون الكنزات المحبوكة "دقة قديمة" وتذكر بالجدات، لكنها يمكن أن تتحول إلى قطعة عصرية وCool باختيار نقشاتٍ جديدة ومبتكرة.
خذي وحياً من كنزات Sonia Rykiel المحبوكة والتي تجمع بين أكثر من حبكة ونقشة في قطعةٍ واحدة بألوان جريئة تبعث على الفرح والتفاؤل في الشتاء.


للمزيد:

شاهدوا أسنان ليندسي لوهان البيضاء!


صور:لا تنسي هدايا المعازيم بعد الزفاف!

فيديو:رسمة ناعمة بالحنة