من لاعب كرة سلة ومعلق رياضي إلى مقدم برامج على شاشة "المؤسّسة اللبنانية للإرسال" ثم زوج وأب... إنه طوني بارود الذي دخل باب الشهرة من خلال تقديم برامج ألعاب عدّة، وإنتقل بعدها إلى تقديم برنامج الـ Talkshow كان آخرها "أحلى جلسة" الذي يستضيف حالياً نجوماً وممثلين وسياسيين للحديث عن أفكارهم وأخبارهم وجديدهم.


عن زواجه بملكة جمال لبنان للعام 2001 كريستينا صوايا وعن حياتهما الزوجية معاً، كان هذا اللقاء السريع والممتع مع طوني:
1- أنتما ثنائي يعيش تحت الأضواء، فهل يؤثر ذلك على حياتكما الزوجية؟
نحاول قدر المستطاع الفصل بين الحياة خارج المنزل والحياة داخله. كما أنّ لكل واحد منّا أموراً خاصة به في عمله غير مرتبطة بالطرف الآخر.


2- لغاية اليوم، كيف تصف لنا حياتك الزوجية مع كريستينا؟
الحمد لله، كل الأمور تجري على ما يرام. وأنا أعطي عائلتي ما يكفي من الوقت. المهم هو التنسيق الجيد بين الحياة الإجتماعية والعمل والعائلة.


3- برأيك، ما هي أسس نجاح الزواج وفشله؟
إنّ التسوية بين الشريكين هي التي تُبعد شبح الإنفصال والطلاق، إضافةً إلى تقبّل رأي الآخر والإبقاء على حريته... كلها عوامل تسهم في نجاح العلاقة الزوجية لأطول وقت ممكن.


4- هل تخاف أن تسرق النجومية زوجتك منكَ ومن عائلتها؟
أبداً على العكس! أنا مطمئن ومتفاهم مع زوجتي في كل الأمور، كما أوصيها دائماً أن تتنبّه لنفسها جيداً مع كل خطوة جديدة تقوم بها.


5- ما هي الخطوط الحمراء في حياة طوني بارود؟
ممنوع أن يتدخّل أحد في حياتنا الخاصة أنا وزوجتي! وعند عودتنا إلى المنزل في المساء، نخلع ثياب الشهرة ونتصرف على طبيعتنا من دون أي تدخل من قبلنا في حياة المقرّبين منّا.


6- أنتَ أب لطفلين، ماذا تعني لكَ الأبوة وكيف تصفها؟
أنا أقضي مع ولديّ ديا ماريا (6 سنوات) وأنجيلو (سنة) وقتاً لا يعوّض بثمن ولا يمكن وصفه بكلمات معينة. برأيي، فالأبوة لا تقل أهمية عن الأمومة. كل طرف يقدم العاطفة والحنان على طريقته الخاصة.

للمزيد: 

مبروك كريستينا صوايا وطوني بارود

مروة محمد في ضيافة طوني بارود

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)