Clinique تتعاون مع مصممتي أزياء DAS الإماراتيتين ريم وهند بلجافلا، اللواتي يقدمن تصاميم العبايات الأصيلة التقليدية، المشبّعة بموديل الحافة المقصوصة لطرح الوشاح والحقيبة محدودي الإصدار.


استوحت فكرة الوشاح وحقيبةDAS For Clinique من مزيج يجمع ما بين بساطة Clinique وثراء التاريخ المماثل للأسلوب المتجسد في عبايات DAS، وهي العلامة التي تم طرحها في الإمارات سنة2008، وجاءت اختصاراً لثلاث كلمات هي الدفة، العبا والسويعة، وهي أسماء لأنماط وأشكال مختلفة للعبايات التقليدية التي يتم ارتداؤها في منطقة الخليج.


وأوضحت مصممة DAS ريم بلجافلا: "إن Clinique تقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة التي تلبي احتياجات ورغبات أي شخص! وعلى نفس المستوى فإن مجموعتنا ليست فقط مجرد خط من العبايات للنساء الإماراتيات والعربيات بل هي مجموعة تهدف إلى التشجيع للتعبير الذاتي عن حضارة المنطقة، إرثها وأصالتها. تعبر تصاميم وشاح وحقيبة DAS For Clinique عن الأناقة الشفافة مع رشة لونية. ستقدم الحقيبة متعددة المهام والوشاح الذي بداخلها مفهوماً فريداً من نوعه بالنسة للعديد من النساء في الشرق الأوسط."


للحصول على وشاح وحقيبة DAS For Clinique زوري أحد فروع "باريس غاليري" في الإمارات خلال الفترة المحدودة ابتداءً من 11 إلى 20 نوفمبر (تشرين ثاني)2011.

للمزيد: 

DAS Collection: عباءات تمزج بين الشرق والغرب

Clinique تطور منقياً للبشرة المنهكة بالتلوث

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)