إضافة إلى صوتها العذب، تتميّز الفنانة نوال الكويتية بإطلالتها الكلاسيكية التي عرفت بها منذ انطلاقتها، ولكنها اليوم خطت خطوة نحو تعديل "ستايلها" وظهورها بشعر طويل.


شكّل الفيديو كليب الجديد لأغنية "ليش" لنوال الكويتية صدمة جميلة لمحبيها، فقد فضّلت أن تظهر الفنانة بالشعر الطويل بعد غيابها عن جمهورها لفترة بعد الزواج والحمل والولادة.


وفي هذا الإطار يلفت مصفف الشعر زاهي رمضان إلى أن الفنانة عرفها الجمهور بشعرها القصير المجعّد وقد بقيت محافظة على ذلك "الستايل" فترة طويلة وقد خلق لها هوية مختلفة عن باقي زميلاتها، وقد سبقتهن جميعاً إلى تلك التسريحة وكانت الأكثر جرأة بينهن.

 ويضيف رمضان إلى أن التسريحة التي تعتمدها حالياً تعتمد على الشعر الطويل المالس الذي يلائم عمرها وانتقلت بسرعة من الشعر القصير إلى الطويل وهنا تكمن محبّة الفنانة للتغيير وإعطائها صورة متجدّدة عنها، كما أنها خرجت من روتين الشعر القصير الذي سيطر عليها فترة لابأس بها. ويعتبر مصفف الشعر أن غالبية تسريحات الشعر تليق بالفنانة لأن تكاوين وجهها ناعمة وشكل وجهها دائري، لذلك إن التغيير ضروري بعد عودتها إلى الساحة الغنائية.


المجعّد أم المالس؟
يشير مصفف الشعر إلى أن الشعر المجعّد يليق بالفنانة أكثر من الشعر المالس، ولكنها اعتمدت على الأخير لأن متطلبات الأغنية تحتّم ذلك، ولكن رغم كل هذا فقد بدت الفنانة جميلة وعرفت كيف تجذب نظر جمهورها إليها. بنظر رمضان إن زمن الشعر القصير قد ولّى حالياً، وحلّ مكانه الشعر الطويل، خصوصاً أن الفنانة نوال الكويتية أصبحت أماً لذلك إن الشعر الطويل حان وقته الآن. ويوضح رمضان أن الفنانة حاولت مراراً أن تظهر بتسريحة الشعر "الكاريه" لكنها في الفترة الأخيرة أي قبل أقل من سنة، بدأت تعتمد الشعر الطويل في كل مناسبتها وتركت الحرية لشعرها. فهل تفضلين الفنانة نوال الكويتية بالشعر القصير أم الطويل؟

للمزيد: 

نوال الكويتية بين الحجاب و"التسمّم الحملي"

نوال تضع مولودتها الأولى

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)