يستقي العطر الجديد الذي تطلقه دار فالنتينو ويحمل اسم "فالنتينا" Valentina، والمركب من باقة راقية من الروائح الجميلة، إلهامه من العناصر التي تبرز أنوثة وتفرد امرأة "فالنتينو" Valentino.


وقد قام اثنان من أهم صانعي العطور وهما "أوليفير كريسب" Oliver Cresp و"ألبرتو موريلاس" Alberto Morillas، بابتكار عطر لتخليد امرأة "فالنتينو" Valentino في عصرنا هذا. وتجمع باقة "فالنتينا" Valentina ذات الخصائص المميزة والراقية وغير المتوقعة بين عطور إيطالية لأزهار شرقية جريئة مثل برغموث كالابريا الحيوية وكمأة ألبا البيضاء وبعض من الياسمين وبراعم ليمون أمالفي ومسك الروم التي تحتفي جميعاً بالجمال المتألق، وقد تم موازنتها ببعض من الروح المتمردة للفراولة البرية. ويأتي أخيراً خشب الأرز الراقي ليشكل قاعدة هذا العطر إلى جانب بعض الكهرمان ذو الحسية الخلابة.


تمتزج النفحات الكثيفة للعطر في الزجاجة الكريستالية الشفافة. ترتدي الزجاجة الممشوقة والدائرية قليلاً، حلة مؤلفة من ثلاثة زهرات تشكل رمز "فالنتينو" Valentino في ظلال باهتة من ألوان الأبيض والعاجي والوردي بلون البشرة. كما تتميز هذه الزجاجة بغطاء على شكل خاتم فضي ولؤلؤة سوداء، وهي تأتي في علبة بيضاء تزينها مجموعة من الأزهار.

للمزيد: 

دار Valentino تطلق عطرها المؤنث Valentina

ساعات Timeless الأيقونية من Valentino

صور: النجمات "قبل وبعد"... في الأفلام

فيديوتبييض الأسنان باللايزر (Laser)