حسناً... حان الوقت لنتكلم "الموضة" بشكلٍ جدي ومختلف!
جميعنا نريد أن نكون متميزات وصاحبات إطلالة فريدة من نوعها تخطف الأنظار... لكن لنحقق ذلك نحن بحاجةٍ إلى قطعٍ مختلفة بالفعل وليس لها شبيه! ولذلك اخترت لك هذه القطع الأربع التي لا بد من أن تجد مكاناً لها في خزانتك هذا الموسم إن كنت تبحثين عن التفرد والإبهار!


1- ساعة Limelight Twice من Piaget
هذه الساعة ليست كغيرها من الساعات... إذ أن فيها ميزة سحرية... إنها ساعتين بواحدة! نعم! فهي استثمار رائع لأنها تعطيك خيارين مختلفين لإطلالتين مختلفتين.
طرحت Piaget هذه الساعة لأول مرة عام 2009 وللوهلة الأولى تبدو كساعة كلاسيكية إلا أنها صممت لتكون قابلة للانعكاس بالكامل بحيث يمكن ارتداؤها على الجهتين حيث لكل جهةٍ شخصيتها الخاصة، واحدة يطغى عليها الستايل العملي الكاجوال لإطلالة العمل والاجتماعات النهارية، وواحدة تتمتع بأسلوب أكثر إبهاراً وبريقاً بفضل الألماسات التي تزينها والتي ستحدث كل الفرق في إطلالتك المسائية.
الساعة تخبر الكثير عن شخصيتك وذوقك، وليس هناك أفضل من هذه الساعة من Piaget لتقول أنك امرأة لا تقبل أن تقارَن بغيرها!


2- الحذاء العثماني من سلطان الدرمكي
يقدم المصمم الإماراتي الشهير سلطان الدرمكي لك مجموعته الجديدة من  الأحذية الراقية لموسم الخريف والشتاء الحالي. ومن هذه المجموعة التي تعرض في Harvey Nichols وفي لندن اخترت لك هذا الحذاء ذي الستايل العثماني الظاهر في الخيوط الذهبية المحبوكة والمطرزة على الحذاء بشكلٍ غايةٍ في الأنوثة. كما أن الشراريب تمنح التصميم لمسةً فريدة وغير مسبوقة.
سواء اخترت اللون الأسود التقليدي أو التركواز الجريء فتأكدي من أن الأنظار ستتجه على إليك على الفور لأنك صاحبة الحذاء الأكثر تميزاًّ!


3- حقيبة الخصر بشكلٍ جديد
هذه  الحقيبة التي نستخدمها عادةً خلال السفر اكتست بحلةٍ جديدةٍ هذا الموسم. إذ أعادت دور الموضة الكبرى ابتكارها مثل Dolce&Gabbana التي قدمتها في مجموعة خريف 2011 بحجمٍ كبير ولونٍ قوي وزينتها بسلسلةٍ ذهبية جميلة.
في حين قدمتها دار YSL بحجمٍ صغيرٍ وعملي ولونٍ مرحٍ أزق مع حرف Y ذهبي.
حقيبة الخصر التي قد تثير الاستغراب في بادئ الأمر هي مفتاحك لتحدثين Statement في إطلالتك هذا الموسم ولتعلني أنك "فاشنيستا"!


4- نظارات Sasha من House of Harlow
أحب جداً أكسسوارات ومجوهرات علامة House of Harlow التي أطلقتها النجمة نيكول ريتشي وذلك لأنها ذات تصاميم مختلفة ومميزة وبأسعارٍ معقولة. وهذه النظارات الرائعة التي تحمل اسم Sasha خير دليلٍ على ذلك.
العنصر المميز في هذه النظارات هو السلسلتين المتدليتين من الخلف، فهذا ستايل غريب من نوعه وسيلفت الأنظار بالتأكيد، كما أن الإطار الدائري الكبير يتماشى مع الصيحة الحالية في عالم النظارات الشمسية بالإضافة إلى أن المزيج البني والذهبي مزيج كلاسيكي وناجح دوماً.

للمزيد:

مجوهرات لعيد الأضحى من "ليالي"


صور:13 فستان زفاف لخريف 2011

فيديو:أناقة الفنانين على المحك في «مهرجان أبوظبي»

لا تنسي زيارة صفحة Piaget على الفيسبوك للتعرف على أجمل المجوهرات
(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));