بعدما كان يُفترض أن يعود اليوم إلى دمشق قادماً من الدوحة، قرّر جمال سليمان السفر إلى القاهرة بعد تهديده بالقتل إثر الشائعة التي تعرض لها أثناء حضوره مهرجان "الدوحة ترايبيكا" السينمائي.

إذ تناول بعض المواقع الالكترونية، وخصوصاً السورية خبراً يفيد بأن سليمان حضر المهرجان، وشكر قناة "الجزيرة" على تغطيتها للأحداث في  سوريا. وهذا ما نفه النجم السوري جملةً تفصيلاً.

وعلمت "أنا زهرة" أنّه فور وصوله إلى القاهرة، سيصدر سليمان خلال الساعات المقبلة بياناً صحافياً يشرح فيه تفاصيل البلبلة، والشائعة "المغرضة" و"المؤذية" لفنان  بحجمه.

وكان العديد من محبّي سليمان دعوا على "فايسبوك" إلى استقباله في مطار دمشق الدولي اليوم الأحد. إلا أنّ قراره بالسفر إلى القاهرة ألغى الفكرة.

وكان من المفترض أن يصل سليمان إلى دمشق أمس السبت إلى أن تأجّلت عودته إلى اليوم الأحد لأسباب لم يُعلن عنها، قبل أن يقرّر أخيراً المغادرة إلى المحروسة.

يشار إلى أنّ سليمان صرّح أنه جاء إلى قطر لحضور فعاليات مهرجان الدوحة، وأنّه لم يلتقِ أي صحافي من "الجزيرة" حتى يشكره أو يذمّه. وأضاف أنه اشترط في كل أحاديثه الصحافية عدم التطرق إلى السياسة، معتبراً أن المهرجان سينمائي وليس سياسياً.

المزيد:
جمال سليمان يتلقّى تهديدات بالقتل
نجوم سوريا يتعرّضون لتزوير أسمائهم وانتحال شخصياتهم!